شراء عطور من أمازون

تجربة شراء عطور من أمازون

تجربة شراء عطور من أمازون : : السلام عليكم . أولا شكرا لموقع نورنيوم الذي ساعدني على الوصول لأفضل العطور و اكسابي خبرة مجانية كبيرة بأنواعها العديدة ومميزاتها فلذلك وددت أن أقوم بتقديم معلومات حول تجربتي في شراء العطور من النت و تحديدا من موقع أمازون .

1.اختيار الموقع عبر اطلاعي على مواقع التسوق العديدة وجدت أن موقع أمازون للتسوق يقدم أسعار أفضل وهو شي ضروري .

2.الاختيار للعطر.وجدت صعوبة في اختيار العطر من أنواع عديدة ذكرتها مدونتنا العزيزة وأغرتنا بشرائها لكن وجدت إن أكثر العطور لاقت استحسان الأعضاء هي عطور جيرلان والذي شجعني عليها الأخ العزيز نورانيوم عبر مقالاته الرائعة عنها فلذلك اخترت عطر لينستان ماء تزيين وهابت روج أيضا ماء تزيين .

3.لماذا اخترت ماء تزيين ؟ كان السعر العامل الحاسم بهذا الاختيار لان سعر ماء العطر بالضبط ضعف سعر انستانس و3 أضعاف الهابت لكون العطريين أصلا إنا لم اشتم رائحتهم من قبل فخفت ان تكون العطور لاتعجبني فتكون الخسارة اقل .

4.السعر كان 49$ لانستانس حجم 125 ملم بدون الشحن ولهابت اخترت التيستر حجم 75 ملم لان كان سعرها 33$ والأصلي ب 48$ فاخطات هنا واختارت التيستر لان ظهر أن موقع امازون يبيع أيضا حاجات تعود لمواقع أخرى فكان التيتسر من مكان اخر ودفعت ما يقارب نفس سعر الأصلي نتيجة تحميل الشراء من مكان أخر عبر الامازون .

5.الشحن .كلفة الشحن تقريبا عشرة دولارات لكل حاجة والمدة تقريبا 12 يوم مع العلم كانت بفترة أعياد الميلاد .

6.الاستخدام .حقيقة اول تجربة لي مع العطر لم تكن سعيدة حيث ظننت النتائج أفضل لكن للم استعجل النتائج حيث عند استخدامي الأول للهابت كان انطباعي الأول انه ماء كولونيا لخفة العطر ولكن بقت لعدة ساعات على الجلد ووقت أطول على الملابس مع رائحة عطرة تشعرك بالنشوة والسعادة كلما شممتها و لنستان عطر رجالي يقدمك بصورة رائعة لمن يشم عطرك ويدوم طويلا رغم كونه ماء تزيين . وشكرا جزيلا لموقعنا الرائع وأعضائه الكرام وزواره الأفاضل. واعتذر ان خانني التعبير بصورة افضل .

مع تحيات : أخوكم الطيار

** إدارة الموقع : شاهد أيضا تجربة شراء عطور من ستروبري نتتجربة شراء عطور من فراغرانس إكس

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. شكرا أخي الكريم على عرض هذه التجربة
    لكن ما أعرفه أن أمازون لا يشحن العطور

    فياليت توضح كيف تم الشحن وإلى أي بلد
    وما هي الاحترازات وأفضل النصائح لاخوانك لاجل الاستفادة وعدم الوقوع في الخطأ …

    مقدرين جهدك الكريم .

    أبو عبدالله .

  2. شكرا أخي الكريم على المجهود الكبير و مشاركتنا بتجاربك حول العطور .

    فيما يخص تجربتك بالشراء من أمازون ، فلي ملاحظة إذا تسمح لي :

    أولا موقع أمازون يتيح للتجار ببيع بضاعتهم من خلاله ، فأنت في معظم الأحوال لا تشتري من أمازون بالضبط و إنما من تاجر آخر يعني أن تشتري عبر أمازون لا من أمازون 😀 أنا شخصيا أفضل الشراء من متاجر متخصصة تبيع بضاعتها بنفسها لضمان الرقابة و الجودة ، مثل فراجرانس اكس و ستروبري نت ، كما أن بعض الأعضاء لهم تجارب موثوقة و منشورة على موقعك ( عطر – نورانيوم سابقا ) و نتمنى إذا سمحت الفرصة أن تجرب الشراء من تلك المتاجر المشار لها .

    أيضا كنا نتمنى لو أخبرتنا حول كم دفعت في التخليص الجمركي و التوصل و كم يوم وصلت فيه البضاعة . شكرا لك و تقبل خالص الأمنيات القلبية .

  3. اهلا وسهلا اخي ابو عبد الله واخي نورانيوم
    بالنسبة للشحن كان عن طريق عنوان صديق في امريكاوهو ارسل لي العطور ومثل ماقلت في الاعلى كلفني الشحن تقريبا 10$ لكل عطر وبدون جمارك وبمدة 12 يوم تقريباوكنصيحة وجدت ان اسعارهم جيدة وانصح بشراء العطور من امازون نفسه وليس عن طريق موقع يعلن في الامازون .واخي نورانيوم مثل ما قلت سابقا ان الاسعار لعبت دور كبير في اختيار الموقع فعطر انستانس 125 ملم في ستروبري سعره 76$ بدون الشحن اما في امازون فسعره حاليا54 $ وانا اشتريته قبل شهر عندما كان سعره 49$ ولك قياس فرق السعر وتقبلوا تحياتي

  4. اريد ان اتبضع عطر وصال vip من انتاج حامل المسك

  5. هل تقصد لينستانت من جيرلان أو عطر أخر!!!

  6. استاذ نورانيوم ابغى استفسر منك بخصوص موقع روستبري للعطور ؟ هل الجودة جييدة ؟ وكم تكلفه الشحن؟

    • موقع ستروبري نت ممتاز جدا و أنا شخصيا أشتري منه . يمكنك الحصول على شحن مجاني عند شراء أي من مستحضرات التجميل أو الشامبو أو الكريمات و ما شابه .

      مثال : اشتريتي عطر او اثنان أو ثلاث أو أكثر ثم قمتي باضافة أحد مستحضرات التجميل لسلة المشتروات .. عند الدفع ستجدين أن الشحن أصبح مجاني. كما يقوم الموقع بعمل خصم من 1% إلى 10% عند الشراء المتكرر (تصاعدي بحسب مرات الشراء) كما يعطيكي خصم خاص بحسب عدد المشتراوت . كما يقوم الموقع بارسال عروض خصم خاصة إلى عنوان البريد الالكتروني الخاص بك

      بصراحة و أحد من أفضل مواقع بيع العطور .

      يمكنك بدء الشراء من موقع ستروبري نت بالضغط على الرابط التالي :

      ستروبري نت

  7. الموقع جدا جميل وأتمنى لكم التوفيق والنجاح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *