عطر بودي كوروس Body kouros

Perfume.com

عطر بودي كوروس Body kouros

عطر بودي كورس

Body kouros

هو عطر  من مجموعة كوروس الأصل ولكن مكوناته مختلفه وكذلك الرائحة فهي تختلف عن كوروس حيث كانت المكونات والرائحة قويه وعنيفة في كوروس بينما هنا تميل للهدوء والرومانسيه والإسترخاء, رائحة هادئه ولكنها جذابة  ورائعه في الوقت ذاته .

تختلف المكونات عن كوروس الأصل
بحيث انها تحوي :

في النوتات العليا : شجرة الكينا والبخور . في النوتات المتوسطه : المريميه و أخشاب الأرز الصيني . أما القاعده فهي تحوي : الكافور  والجاوي .

العطر ثباته ممتاز وفوحانه كذلك  أما الرائحه فلا تسأل ميزة العطر جمال الرائحه وثباته , ولكن يعيبه الفوحان فهو في البداية فواح بقوه ولكن يخف تدريجيا حتى يكون عطر حميمي رائع جدا وهو فوحان معقول بالنسبه لماء تواليت .

عطر أستطيع القول أنه ثقيل ولكنه تحفه رائعه للرجل . أنصح بشدة بتجربة العطر وأخذ الوقت الكافي في القرار وقد تكون بداية الرائحة منفره للبعض ولكن سرعان ماتزول وتصبح رائحه جميله وأخاذه .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

33 تعليق

  1. السمو الذهبي

    عطررائع جداااا كان يقتنيه احد اصحابي موظف بنك وكان العطر روووعة جدا

    • أهلا منور كعادنك يالسمو …
      بالفعل العطر في قمة الروعه بل بالنسبة لي هو أفضل من كوروس الأصل
      لايزال هناك عطر أخر من هذه المجموعه إسمه : سبورت كوروس مع أنني لم أجربه ولكني أعلق عليه أمال جيده ..

  2. تحت التجربه ان شاء الله

    شاكرلك اخي الكريم وبارك الله فيك

    تحيــــــــــــــاتي العطره.

  3. عطر رائع لكن يعاب عليه الثبات والفوحان ..

  4. من اسوا العطور يشبه رائحة الادوات الطبية

    • أهلا أخي الكريم ..
      الناس أذواق ولاألومك في ذلك
      لكن لاأدري من أين أتت رائحة الأدويه ؟؟؟
      ربما هي رائحة الكافور …
      على كل أنت وذوقك لاأحد يستطيع لومك فيه ..
      أيضا أريد أسأل ماهي أفضل العطور لديك ؟؟

  5. اما انك تسالنى لتعرف ذوقى لك ذلك
    -كريد القديم الاسود
    2-m7
    3-بلو جينز

  6. اما انا قصتي مع هذا العطر في جمله واحده ..
    ( اشتريته نهارا واستبدلته مساء )

    • ههههه والله باين أنه ماأعجبك مرره
      جملة أكثر من معبره
      لابأس نتفق في أشياء ونختلف في أشياء
      تحياتي

  7. بودي كوروس هو توقيع صديق الطفولة المخلص لفترة من الزمن …اشتريناه سوياً قبل أكثر من عقد لم اقتنيه يوما بل كنت استمتع به معه يعتبر مميز وثابت فوحانه جيد يتميز برائحة غريبة أشبه برائحة الجلود من العطور التي تختلف عليه الأذواق وذلك لغرابته ليس له شبيه أبو ريما !!

  8. شكرا أخي الغالي “غوست” على هذا الترشيح للعطر اللوذعي بودي كوروس 😀

  9. انا لا زلت مصمم على رأيي هذا العطر يحتاج الى طريقة معينه في الاستخدام ولا زلت مصمم على هذا الرأي…من الخطأ الكبير رش هذا العطر على الملابس من الخارج…تحتاج الى رشتين على الصدر مباشرة ثم البس ثيابك وانت في التمام…الاخ highpower بما انك من محبي ام7 جرب هذه الطريقة رش رشتين من ام7 على صدرك ورشه واحده من بودي كوروس والبس الثياب وسوف ترى العجب العجاب 🙂
    تحياتي

  10. عطر اما ان يروق لك او تكرهه
    هو عطري المفضل
    ويشد انتباه النساء الناضجات .

  11. في أحد المواقع الأجنبية تم عمل استطلاع عن أفضل عطر في دار ايف سان لوران …. وجائت النتيجة كالتالي .. كل عطر أمامه عدد الأصوات التي حصل عليها بالترتيب :::

    1- Body Kouros >>>> 9
    2- M7 >>>>> 5
    3- Kouros + Rive Gauche >>>> 3
    4- La nuit de l’ homme + La nuit de l’ homme Libre + Opium >>> 2
    5- L’ homme + Jazz >>> 1

    اندهشت للغاية على شعبية بودي كوراس في البلاد الأجنبية والأقبال الشديد عليه …

    فهل العطر يستحق ذلك ونحن في البلاد العربية أبخسناه حقه !!!! أم أن الذوق العربي قد تغير بعد سلسلة لا نهائية من العطور الخفيفة (( بناء على رأي الكثيرين أن بودي كوراس عطر ثقيل فأنا لم أجربه لكنني قررت تجربته في القريب العاجل )) … أم أن لكل مجتمع روائحه التي تروق له ويوافق عليها الذوق العام في ذاك المجتمع ؟؟!!!
    ربما جاء الوقت لنعطي عطري كوراس & بودي كوراس حقهما في التجربة أكثر من مرة ….

    • الحقيقه أنا من معجبي بودي كوروس
      العطر بالفعل من أجمل العطور في دار سان لوران
      لكنه بالفعل لم يعط حقه ..
      الرائحه قد تكون منفره للبعض حيث سيقولون عجايزي وذلك لأنهم تعودو رائحته في صغرهم ولكني أراه عطر مميز جدا وندر أن تجد مثله ..
      أتمنى رأيك أخي الكريم بعد التجربه
      ولاتجرب العطر في جو حار أبدا فبالتأكيد ستكرهه ..

      تحياتي ..

      • السلام عليكم

        من بعد اذنكم راح احذف برأيي عرض ..

        شوف يا الشبح تراني اتفق معاك وكل اللي يمدحون العطر بكل جوارحي ان العطر جميييييييل بدون نقاش

    • في مصر البعض لا يحبون بودي كوروس لأنهم يقولون أن رائحته تشبه رائحة عرق السوس ( وهو بالفعل أحد نغماته ) أما في الخارج فربما يجهلون العرق سوس فتبدوا لهم الرائحة غامضة مثيرة .

  12. شكرااا على الافادة شباب وبالفعل يبدو ان العطر يستحق فرصة ثانية ومازال له معجبيه في الوطن العربي … وسوف أقوم بتجربته بعد انتهاء الصيف .. شهر نوفمبر سوف يكون وقت مناسب للغاية للتجربة العادلة … ورأيك يبدو صائبا للغاية اخي شريف ( كالمعتاد ) …..
    شكرااا أحبائي جوست وبو محمد وشريف للمتابعات الرائعة …

  13. قمت بشم رائحة بودي كوروس اليوم وكنت اتوقع صدمة او عطر نفاذ لاذع … وجاءت المفاجأة عكس ذلك تماما .. عطر هاديء نوعا ما ومثير ورائحة جميلة وليست عجائزية بتاتا … وبعد ان قمت بشم العطر من الزجاجة طلبت من البائع ان اشمها مجددا .. لا أدري ولكن أعتقد ان هذا العطر قد يسبب لي نوعا من الادمان ..هههههههههههه …ولكنني محتار بين بودي كوروس و لانوي دي لواوم من ايف سان لوران .. حيث انني قد قررت ان اشتري من كل دار عطر واحد فقط .. واشعر ان لانوي سيكون مناسبا فقط للسهرات وهي قليلة عندي جدااااااا وكذلك اشعر ان رائحة لانوي لن تسحرني …. لا اعلم لكنه مجرد احساس

  14. العطر جربته أمس و هو مشهور جدا في مصر فهو يباع في محلات العطور المقلدة المنتشرة في أزقة و شوارع بلدنا تحت اسم سلطان العطور منذ سنة 2002 تقريبا ، العطر ثباته عالي جدا لم يفارق يدي حتى بعد غسيلها مرتين أما فوحانه فجيد لكن أقل من أخوه الأبيض القديم ، بالنسبة للرائحة فهي ثقيلة جدا سويتي أو سكرية للغاية يعني لو مال يقول له يا عمي ، رائحته السكرية موعت نفسي رغبت بشدة في تناول جبن مالح، عموما لم يعجبني و لا أنصح به

  15. محمد محمود

    محتار بشدة بينة و بين أرمانى كود سبورت و لوم ايف سان لوران أفيدونى حيث أنى أعمل فى الخليج و لكن وظيفتى اليومية داخل غرفة مغلقة مكيفة مع فريق من العمل.

  16. اخي محمود صباح الخير ….. انصحك بعطر ارماني كود سبورت بسبب ملائمتة اكثر لاجواء الخليج الحارة والرطبة وهو اكثر من لوم في الثبات والفوحان ,اما عطر بدي كوروس فلا يصلح للاجواء الحارة بسبب سكريت العطر الطاغية علي مجمل العطر ,وان كنت تفضل بدي كوروس فستخدم العطر ليلآ.. وجهة نظر …دمتم سالمين

  17. نورانيوم ساشتري هذا العطر اليوم اريد رايك فيه لو تكرمت

  18. العطر ساحر وآسر للقلوب حميمي جداً ملفت للجنس اللطيف اقل ما يقال عنه انه تحفه من سان لوران عطري المفضل مع كويد افنتوس وكريد امبريال ميليسيوم انصح به بشده للمتميزين

  19. هل هذا العطر صيفي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *