عطر لانفين آربيج للنساء

Perfume.com

Arpege Lanvin

عطر لانفين آربيج النسائي

Arpège Lanvin

عطر آربيج للنساء من لانفين Arpège lanvin ظهر في عام 1927 كأحد عطور الأزهار للنساء ثم اعيد توليف مكوناته ليظهر من جديد في عام 1993.

الأنف خلف عطر اربيج اندريه فريسيه André Fraysse و الذي أنشأ لدار لانفين عدة عطور منها عطر Scandal عام 1933 و عطر Rumeur عام 1934 و عطر Prétexte في عام 1937 .

كلمة آربيج و التي تعني التتابع الصوتي ( مصطلح موسيقي ) تعبر عن فكرة العطر الذي كان يهدف إلى إعطاء المرأة أنشةدة عطرية متناغمة تعزف يتتابع ، اللحظة تلو الأخرى ، لتجعلك دائما في دائرة الضوء و محل إعجاب من هم حولك .

مكونات عطر آربيج : الألديهايدات و الزنابق الرائعة و الياسمين الأنيق مع الخوخ و البرغموت و باقة فاتنة من الأزهار و السوسن الممزوج مع المسك و الفانليا و الباتشولي و الفيتيفر و أخشاب الصندل .

يصدر عطر لانفين آربيج على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. واو شكله العطر مره روعه وذلك يظهر من مكوناته القمه في التميز وهذا يظهر من مزج هذا الخليط الرائع جدا_‏أشكرك اخ نورانيوم على طرح هذا العطر الذي اخال رائحته المثيره تملاء كل مكان حولي_‏
و إن شاء الله سيكون هذا العطر وشراءه مشروعي القادم وفي اقرب فرصه إن شاء الله_‏
وسأكتب لكم عن تجربتي مع هذا العطر ذو الزجاجه الخلابه والق

  2. حبيبي نورانيوم .. واحشتني كتير موضوعاتك عن العطور الإستثنائيه مثل هذا العطر النسائي الكلاسيكي الساحر آربيج بجد العطر ده من أجمل العطور النسائيه التي مرت على أنفي حتي الآن متكامل فعلآ ورآئع … ربنا يبارك فيك

  3. عطر رائع افتتاحيته صادمة من يعجبه شانيل نمبر 5 يعجبه هذا العطر مع ملاحظة انه اكثر تعقيدا واغنى كثافة من شانيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *