عطر 31 رو كامبون شانيل

31 rue cambon chanel

عطر 31 رو كامبون شانيل

31 rue cambon chanel

عطر 31 رو كامبون هو أحد العطور الحصرية من شركة شانيل ، وهو أحد عطور التشيبر و الأخشاب للنساء ، بينما يره البعض يصلح للرجال أيضا .

بحسب وصف موقع شانيل : “31 رو كامبون” 31 RUE CAMBON عطر مواكب للموضة . يقع مركز عالم “كوكو شانيل” Coco Chanel في شارع 31, Rue Cambon. واليوم كما في الأمس، تخبر أربعة طوابق الأسطورة الساحرة: البوتيك وصالون التصاميم الرسمية المترفة وشقة “مادوموازيل” Mademoiselle الخاصّة واستوديو الإبداع وورش الرسم. ويكشف هذا العطر عن جوهر أسلوب “شانيل” CHANEL. وتعكس درجاته المفعمة برائحة عائلة “شيبري” العطرية الأنيقة والدافئة والحيوية الروح الباريسية المتألقة بامتياز. وترسم لمسة السوسن البودرية هالة مشيقة بسحر حادّ مفعم بالتوابل ينبع من درجات البهار الأسود. وهكذا، يعكس هذا العطر صورة “مادوموازيل” . إنّ هذا العطر متوفّر في محلات الموضة “البوتيك” وفي مراكز البيع المرخّصة من “شانيل” CHANEL. متوفر حصريا لدى بوتيك شانيل في دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

31 رو كامبون عطر فرنسي نادر من دار شانيل الفرنسيه الشهيره – الحجم ٢٠٠مل – عطر يميل الى الشرقي فخم لمن يبحث عن الفخامه .

** إدارة الموقع : سعر العطر عاليميا 210 دولار أمريكي للزجاجة سعة 200 مل .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذ عيسى ممكن لو تصف لنا رائحة العطر و الوقت الأمثل لاستخدامه ( صيفي شتوي ،،، صباحي مسائي ،،،، رسمي يومي )

  2. السلام عليكم

    شكل العطر هذا ( كشخة ) يعني روعة رغم اني رأيته سابقا اعتقد لدى بقشان إن لم تخني ذاكرتي ولكن لم اجربه للاسف سنحاول تجربته بإذن الله تعالى

    شكرا لك اخوي عيسى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *