عطور ماركة معبأة بأسعار رخيصة

Perfume.com

عطور الماركات المعبأة بأسعار رخيصة

عطور

انتشرت محلات لبيع العطور، تبيع عطورات معباة لجميع الماركات المشهورة ! بعلب (50) مل ، و بأسعار رخيصة، ولاحظت أنها تختلف عن المقلدة فالمعبأة لها ثبات، المهم سؤالان : من أين يأتون بها ؟ و هل ما يزعمه بعضهم من أن سبب رخصها انه يشتري من المصنع كمية ضخمة بدون قوارير الماركة، ولهذا تكون رخيصة ! هل هذا صحيح ؟

ولكم الشكر على هذا الموقع الفاتن . مع تحيات nabil

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

11 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي نبيل ده البرفانات التركيب بيجيبوا الزيت من بره ويحط عليه شوية كحل علي مثبت يطلع العفريت 🙂
    هي فعلا ثباتها بيبقي اعلي من الاصلي بكتير عشان الكحل والمثبت اللي بيحطه وايضا بتبقي نفس ريحة الاصلي ولكن الفرق انك مش بتستمع بالعطر ونوتاته زي الاصلي وايضا الاصلي بيبقي انعم بكتير والتركيب بيبقي نفاذ جدا

    • شكرا يا عزيزي، ياتون بالزيوت من اين بالضبط ؟ يعني من شركة العطر نفسها كما يزعم بعضهم ؟
      أم أنّ هناك من يقلّد رائحة العطر ويُصدرها على أنها زيت خام، ويشتريه هؤلاء ؟

      لكَ الشكر، اتمنى أيضاً زيدا من أجوبة أصحابنا (العطريون ) 🙂

  2. أخي نبيل … شركات العطور ( العطرجية ) أو المختبرات التي تصنع العطور لصالح شركات الموضة و المنتجات الفاخرة ، لا يمكن أن تبيع أسرارها لأحد . زيت العطر هو سر ، و يعتبر حكرا على الشركة المصنع لصالحها العطر .

    و إذا افترضنا صحة زعمهم ، لماذ يكون هناك اختلاف في عبير الرائحة عن العطر الاصلي و لا تقل لي أن الرائحة متشابهة ، فالتشابه لا يعني التطابق الكامل . و الأنف الخبير يعرف ذلك عندما يجرب العطر .

    خطورة الزيوت المخلقة كميائيا أو بدائل العطور الأصلية أنها عبارة عن بدائل كميائية للرائحة الاصلية مثل الالوان و الروائح الصناعية للمؤكلات ، هل تراها أفضل من المؤكلات الطبيعية ! و هل أنت واثق من خلو تلك الزيوت البديلة من الزيوت المعدنية مثل زيت البرافين !

    من أين يأتون بها ؟ من مختبرات كميائية في شرق أوربا و أسيا هدفها تقليد الراوائح الطبيعية و حاليا صارت تقلد العطور الأصلية ، فيعطونك رائحة قريبة منها أو مشابهة لها ، لكنها تبقى مسخ كميائي ، قد يضر بالصحة على المدى الطويل.

    هذا لا يعني أن جميع العطور الاصلية من مصادر طبيعية 100% ، فمنها ما هو كذلك و منها ما هو دون ذلك ، لكن تستخدم فيها بعض البدائل الكميائية بحذر شديد و وفقا لاختبارات علمية و معاير سلامة .

    • العِطريُّ الكبير (إن صحت النسبة 🙂 ) / نورانيوم، أشكرك بشدة على هذه المعارف والمعلومات، قد كفيتني مؤونة البحث، فأنا دائما أستشكل هذه المسألة، شكرا شكرا .

  3. أشكر صاحب الموضوع و من شارك في الموضوع . و رأي فعلا كما قال الاخوه في ردودهم انه يجب الابتعاد بشكل قطعي عن هذه العطور . لانها عبارة عن شبفرات كيميائية تحخلب من الصين و يزعم ملاكها من المحلات انهم اشتروها من المصنع نفسه و هذا كذب و خداع

  4. ما أقول إلا يا شاري الدون بالدون تحسبك غابن وإنت مغبون.

    والله هي على حسب إذا كنت ماتهتم لرائحة العطر وتبي شي أي كلام فممكن تكون هالعطورات حل مناسب. لكن الحذر من وضعها على الجلد.

    أما إذا كنت تهتم بالرائحة وتحب وضع العطور على جلدك فلاتفكر ولاتسأل اين تباع العطر المركبة.فشراء العطور الأصلية والتي تحبها وتعجبك رائحتها . وتكون متاكد من ثباتها وفوحانها.فهذا بمثابة إستثمار لأموالك.
    وليست خساير على الفاضي.

    وفي نقطة انا رحت كم محل من محلات التركيب والتي تقلد الكثير من العطورات وقال لي البائع بالحرف الواحد: نحن نركب رائحة شبيهة بالعطر في أحد مصانعنا ولا نشتري كميات كبيرة من الشركات فهي بدهيا لاتسمح ببيع عطوراتها بهذا الشكل.

    تحياتي اخوي

    • أحب أضيف شيء إذا تسمح لي أخي الغالي … ليست الخطورة فقط لو وضعت العطور المقلدة و الصناعية على الجلد ، لكن استنشاق الزيوت المعدنية خطير جدا على الجهاز التنفسي .

  5. عندما تجد شنطه جلديه مكتوب عليها امبريو أرمانى وثمنها برخص التراب قد يقنعك أحد أنها امبريو أرمانى فعلا وأنها تقفيل محلى أو صينى، فى حين الواقع أنها مقلده، لن تعرف هذا إلا لو قارنها بالأصليه، أو ذهبت بها وسط ناس يعرفون ما هو الأصلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *