عطر العود النسائي

عطر العود للنساء

عود ميكاليف للنساء Aoud Gourmet M. Micallef

عطر العود للنساء من ميكاليف Aoud Gourmet M. Micallef يحوي عبير العود الرائع الممزوج بالسكر و العسل و التوابل و اخشاب السيدار و المسك و العنبر ، في مشهد عطري قلما يتكرر . مكونات العطر تكشف عن شغف وغموض ينساب من عبيره الشهي .

عطر العود النسائي ، مميز لعاشقات رائحة العود الممزوجة مع العسل و الروائح الحلوة .

عطر العود للنساء من ميكاليف Aoud Gourmet متاح في زجاجات سعة 100 مل و 30 مل على هيئة ماء عطر . سعر الزجاجة الكبيرة 1200 جنيه مصري و تقريبا 800 ريال سعودي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. لم أجده لدى فيسز و سأبحث في باريس غاليري .. جربت عطر روز وود الوردي و كام رائع جداً و ثباته ممتاز و فوحانه كذلك و رائحته جميلة جداً .. و جربت ستيل ووتر و بصراحة لم أفهم ماذا يحوي من مكونات .. عطر غريب قد أعيد تجربته مع تجربة قورميت والتي متأكد من نجاحه لتفوق تقييمه و جمال الطرح و التعليقات عن هذا العطر الأخاذ في عدة مواقع. محبتي لكم.

  2. تمت تجربته اليوم مع بضعة عطور اخرى من ميكاليف .. عطر رائع جدا جدا ولولا طول قائمة العطور التي انوي شرائها لكنت اشتريت هذا العطر .

    مودتي

  3. ابو ابراهيم

    تحياتي للجميع ،،،ماهو افضل عطور العود الرجاليه لدي مكاليف مع السعر فى السعوديه ؟؟

  4. تحيه طيبه

    بالنسيبه لعطور العودوالورد جربت اود اند روز الزهري من مونتال عام2009 ولازال لدي وجدته عطر اسطوري الرائحه ولا اعلم واريد ان اعرف اي دار عطور كان لها السبق بابتكارهذه التركيبه التي اقل ما اقولعنها انها ساحره واخاذه وذات ثبات اكثرمن جيدجداوتركيزعبقي مجنون بالعربي ينتابك شعور بالرغبه بشرب هذا العطر والاحظ هذه الايام انتشاره بين الشباب

  5. عبدالعزيز الحمد

    عطر جميل جدا جدا ويستحق الافتناء

    فواح جدا وثابت … يعتبر تحفة من تحف هذه الدار العريقة مكاليف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *