عطر افون الجديد

Perfume.com

عطر افون الجديد 2011 للرجال

لعشاق اللافندر

عطر افون الرجالي الجديد “باتريك ديمبسي ليجسي” Patrick Dempsey Legacy هو عبارة عن مزيج منعش من الريحان واللافندر مع الاخشاب العطرية وكأنه رائحة الأرض بعد المطر 😀 هذا وصف عطرنا بإختصار  !! اتمنى أن يعجبكم . مع تحيات أبو لين

معلومات اضافية حول اسم العطر باتريك ديمبسي : باتريك ديمبسي هو ممثل أمريكي من مواليد 13 يناير 1966، حاصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 2006 لأفضل مجموعة عن دورهم في مسلسل غريز أناتومي، كما رُشح بنفس الدور لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. شكرا أبو لين على الترشيحات الجديدة حقيقة أنا منبهر 😀 طيب أين وجدت العطر و ما تجربتك معه وما سعره ؟ يعني كلمنا عنه شوي 😀 مع بالغ الشكر و التقدير

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ..

    أولاً أشكرك على إظهار الموضوع بهذا الشكل الرائع !!

    بالنسبة للعطرموجود لدى اعضاء افون وهي شركة تعتمد في تسويقها على مندوبيها سعره 175 والان عروض تخفيض بنسبة 25% يعني يكون سعر العطر 131ريال سعودي ثباته معقول كونه ماء تزين العطر أعجبني فحبيت ارشحه لكم

  3. أسئلة و أجوبة. احتفال على الهاتف مع باتريك ديمبسي بمناسبة إطلاق عطر ليجسي/لايف 26 أبريل 2011

    ما هي ذاكرتك الأولى المرتبطة بالعطر؟

    أول ما لاحظته في العطر كان ألليلك. لقد ترعرعت في ماين و عندما كان ألليلك يزدهر تعرف أن الصيف قد وصل بعد شتاء طويل. كان الثلج يذوب في الأرض و يمكنك أن تشم رائحة الرطوبة في التربة و فوق كل ذلك كان هناك ألليلك. و طالما كان لي رد فعل قوي تجاه هذه الزهرة.

    كيف تختار عطورك؟ و هل تؤثر حالتك المزاجية في اختيارك؟

    أعتقد أنني أختار فقط ما يرضيني. الحواس مهمة جداً لأنها تؤثر على عواطف الإنسان و مشاعره.

    كيف تشارك في عملية خلق العطر؟ و هل تستمتع بها؟

    أنا أحبها و أستمتع بوقتي كثيراً. مبدئيًا قمت باختيار عطور ايفون التي أعجبتني و أخبرتهم لا أعرف ما هذه الرائحة و لكنها أعجبتني. و بناء على ذلك تقوم ايفون ببعض المفاهيم و الآراء اعتمادا على ذلك اللقاء الأول. لقد صممنا العطر منذ تلك اللحظة. لقد كان أمرا ممتعاً و إبداعي. كان شيء جديد و مختلف. أنا أحب أن أتعلم و كان تعلم هذه العملية أمر جميل.

    ليجَسي/لايف هو ثالث تعاون لكي مع ايفون. كيف يختلف هذا التعاون عن الذي قبله؟

    أنا أعتقد أننا نقوم بتنقية هذا التعاون. نبني على أساس ما بدأنا و نجعله شيء سهل التقبل. أتمنى أن أتعاون معهم مرة أخرى. لدي فكرة أخرى.

    هل هناك روائح معينة تفضل استخدامها في عطورك؟

    نعم, أنا أحب الروائح الطبيعية كثيرا. و بالتأكيد اللافندر هو أمر متكرر بالنسبة لي. و صدق أو لا تصدق فأنا أحب البتشول و لي مان آكورد أيضا عنصر متكرر في عطوري.

    كيف تقرر نوع الرائحة التي تريد زرعها في عطرك الأخير؟

    هذا سؤال جيد. كان في الحقيقة مجرد استمرار بناء لما كنت قد بدأت و تنقيحه. و قمنا بذلك ليكون هناك طابع الاستمرارية و الاتصال بين العطور.

    في رأيك ما نوع الرجل الذي يجب أن يستخدم عطر ليجسي؟

    أنا أعتقد أن الجميع سيستمتع باستخدام عطر ليجسي. هذه هي الرغبة خلف خلق شيء تضع إحساسك و روحك فيه لأنك تريد أن تخلق في النهاية شيئاً يرضي الجميع.

    أنا أعتقد أ في كل عطر من هذه العطور رسالة. عندما تضع عطر أنسكريب تسأل نفسك هل أنت تلحق شغفك؟ عندما تضع بي دي 2 أسأل نفسك من الذي تحب في حياتك و كرمهم. و مع ليجسي يكون الموضوع حول أطفالك. هل تعطيهم و تقضي معهم الوقت الكافي؟ و هل أنت تكبر كشخص يطور نفسه لنفسه و لأطفاله أيضا.

    أعتقد أن هذا النوع من الأشخاص أو الأسئلة التي يريد الشخص أن يسألها لنفسه. هذا ما أسأله نفسي و أتمنى أن أستمر في النمو و التطور.

    كيف تمثلك ليجسي/لايف و تمثل لمستك الخاصة؟

    أنا دائماً أريد أن أكون 100% خلف عطوري لأكون معهم في عملية الإنتاج. أنا أحب الانتعاش لهذه الروائح. إنها حديثة للغاية لكن بإحساس كلاسيكي. أنا أحب رائحة البهارات و الحمضيات الموجودة بها أيضاً. يذكرني بإحساس النظافة و الانتعاش. أنه تماما كإحساس الاستحمام. أنه منعش بشكل كاف و خفيف أيضاً. و لكن ليس بشكل غامر.

  4. تحت التجربه ان شاء الله

    شاكرلك اخي الكريم وبارك الله فيك

    تحيــــــــــــــــــاتي العــــــطره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *