تلميحات حول التعامل مع الموقع

تلميحات حول التعامل مع الموقع – كيف تتعامل مع موقع عطر دوت إنفو

وردنا سؤال من الأخ دنتنس يقول فيه :

عندي سؤال : بدي اعرف ردود المواضيع اللي انا مشارك فيها إذا نزلت ردود على تعليقاتي

افضل طريقة لفعل ذلك بدون استخدام متصفح اكسبلورر ، عليك الاشتراك في احد المواقع التي توفر قاري الخلاصات . مثلا اعمل حساب في جوجل ريدير Google Reader . بعد ذلك قم بنسخ عنوان خلاصة التعليقات واضفه لحسابك في جوجل ريدر . سيتم تجميع كل التعليقات والانشطة في مكان واحد على صفحتك في جوجل ريدير و هذا يساعدة على متابعة الكثير من الموضوعات و التعليقات و الردود و المواقع المختلفة أيضا .

كيف أفعل ذلك ؟ من الاشياء المهمة جدا ، أن تنشأ حساب على جوجل Google.com حيث يقدم لك خدمات كثيرة جدا منها مساحة خاصة لرفع الصور – جوجل ريدير – ايميل جوجل – مدونات جوجل – اخبار جوجل – تنبيهات جوجل ، وهذا على سبيل المثال لا الحصر .

بعد فتح الحساب في جوجل ريدير Google Reader و هو بالمناسبة مجاني . قم بنسخ رابط خلاصة التعليقات أو رابط خلاصة الموضوع كما يظهر في الصور التالية وبعد ذلك قم باضافة رابط الخلاصة إلى حسابك في جوجل ريدر : اضغط الصور للتكبير

أيضا لو كنت تستخدم متصفح اكسبلورر 7 او 8 او 9 يمكنك الاشتراك في الخلاصات بمجرد الضغط على رابط الخلاصة تظهر لك صفحة مثل التي تظهر في الصورة التالية : اضغط الصورة للتكبير و اتبع التعليمات .

كما يظهر اسفل الموقع روابط الخلاصات الشاملة لأحدث التعليقات و لأحدث الموضوعات كما في الصورة

اسئلة أخرى :

1 – كيف أفتح موضوع في نافذة جديدة و انت معطل زر الفارة الأيسر ؟
على رابط أي موضوع اضغط عجلة الفارة – عجلة الماوس 😀

2 – كيف أحرر تدوينة ، يعني كيف أعمل موضوع ؟
سجل في الموقع و اتبع تعليمات التسجيل جيدا ثم سجل دخول ، ابحث عن أيقونة على يدك اليمني بعنوان ( تدوينة جديدة أو حرر تدوينة ) اتبع التعليمات الظاهرة في الصور التالية : اضغط الصور للتكبير

3 – كيف اطالع كافة التعليقات من داخل الموقع ؟
من داخل حسابك اضغط ايقونة التعليقات ، ثم قم بتصفح كافة التعليقات مصنفة بشكل زمنى و بالضغط على اسماء المواضيع يتم ايضا الفرز بحب الموضوع ، و أيضا توجد خاصية بحث في التعليقات .

4 – كيف أحصل على رابط دائم لاحد التعليقات ؟
الاجابة موضحة في الصورة التالية :

أحب أن ألفت عنايتكم أن طرق قرائة خلاصات المواضيع و التعليقات تصلح لمتابعة الموضوعات و التعليقات تقريبا في معظم أنظمة النشر و التدوين على الانترنت .

كما من المهم الاشتراك في جوجل بيكاسا Picasa Google لأنها تمنحك مساحة كبيرة لرفع صورك و لا يتم حذفها بعد وقت قصير مثلما يحدث في الكثير من مواقع رفع الصور.

من لديه أي استفسارات برجاء تركها في تعليق . شكرا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *