عطر ومنتي من تيري موغلر

عطر ومنتي من تيري موغلر

Womanity Thierry Mugler

عطر ومنتي Womanity ( عطر ومانتي ) من باقة عطور تيري موغلر النسائية Thierry Mugler يظهر بعد مرور 18 سنة على صدور عطر انجيل و 5 سنوات بعد عطر الغريبة ( آليّن ) ، و طوال هذه السنوات و مازلت عطور تيري موجلر غير عادية و مثال للقوة و الأنوثة. العطر الجديد ويدعى ومنتي Womanity يظهر في الأسواق في منتصف حزيران / يونيو 2010.

عطر ومنتي تيري موغلر Womanity Thierry Mugler

تييري موغلر ومنتي Womanity و الذي تمتزج فيه كلمة امرأة Woman مع كلمة البشرية Humanity هو عطر ذو مغذى و دلالة في ربط الأنوثة و الإنسانية و أيضا ربط بين نظرة الشهوانية  للمرأة مع النظرة الموضوعية.

عطر ومانتي Womanity تفوح منه روائح الطبيعية المستخلصة من رائحة فاكهة التين لإظهار نغمات عطرية من الحلو ، مع ادخار رائحة الكافيار وباقة من الأخشاب العطرية الناعمة مع أخشاب شجرة التين ، الأمر الذي يعتبر تحدي حقيقي للعمل على فكرة الجمع بين نغمات عطرية حلوة ومالحة في نفس الوقت !

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

17 تعليق

  1. اول شي احب اتكلم عن الزجاجه شكلها وايد حلو وغريب واللي احبه فعطور تيري موغليز انها تتعبى .. ريحة العطر مسالمه مش سويت ولا مالحه .. اول مارشيت العطر ماحبيته ابدا وبعد ساعتين شميت ريحه مش طبيعيه ودخلت النت عشان اشوف المكونات وانصدمت مافيه غير الكافيار والتين فقط مع اني شميت ريحة لوز بس مش موجود ف المكونات

    • شكرا لملاحظتك القيمة أخي الكريم ، بالفعل هناك رائحة تشبه البندق أو اللوز . بل أن البعض يرى أن رائحته تشبه ” شاور جيل – لوكس بالبندق و الكريمة اللذيذة ” . راجع صفحات اجابات نورانيوم تجد موضوع باسم عطر يشبه شاور جيل لوكس .

  2. أعجبني شكل الزجاجة في البداية وبدأت بالبحث عنه .. لم أجده هنا في اللاذقية ولكني وجدته في دمشق .. إنما .. وعندما شممته .. فظيييييييييييييععععععععععععع .. لم أتقبله إطلاااااااااااقاً .. والأمر سيان بالنسبة ل آلين .. ما عدا أن زجاجتها غير جميلة ..
    حتى رجالنا هنا لا تعجبهم هذه النوعية من الروائح (وممكن يعملك الرجال في البيت مشكلة من وراها) 🙂

    على فكرة .. من الملاحظ أن التقبل العطري لا يختلف فقط من شخص لآخر .. وإنما أيضا باختلاف المنطقة وسكانها .. يعني .. وفي أثناء بحثي في المنتديات ولأضرب لكم مثلا .. وجدت أن هناك إجماع على حب آلين وجماله من قبل الفتيات ودائما يضعونه في قائمة مقترحاتهم .. لكن وعندما تمعن النظر تجد أن هذه المنتديات التي وقعت عليها في معظمها “خليجية” .. ومعروف عن أهل الخليج عشقهم للروائح الشرقية والدهون والعود والعنبر وما تبعها من هذه الروائح النفاذة ..

    كلما اتجهت إلى الجنوب .. اختلفت طبيعة الأجسام .. ففي شمال افريقيا وشبه الجزيرة العربية البشرة الغالبة سمراء .. بالاضافة الى المناخ والطقس الحار .. هذه الأمور كلها مجتمعة تشكل خليطا وبعدا جديدا للأذواق يختلف عما لدينا هنا ..

    هل أوضحت ؟

    دمتم بود

  3. واذا كنتم تسألون عن ثبات ال ومانتي .. فهو ثابت وقوي لدرجة أني حاولت إزالته عن معصمي بشتى الطرق ولم أفلح حتى أني في النهاية فكرت باستعمال الأسيد !!!!! 🙂

  4. هذا العطر اشتريته منذ ما يقارب الشهرين, و الباعة في اغلب محلات العطور المرموقة كانوا يتنافسون على اطراء هذا العطر و محاولة اقناع الزبون بروعته و باحتوائه على “الكافيار” ولكن مشكلة هذا العطر انه (سمك,لبن,تمر هندي) فالرائحة في مقدمة العطر ممتازة و لكن سرعان ما تتداخل هذه الرائحة مع شيء ما يفسدها بالمرة, فعلى عكس العطور الاخرى التي تخبىء الرائحة الجميلة و الثمينة سواء مسك عنبر فانيلا الخ في البيس نوت او قاعدة العطر, الا ان عطر WOMANITY يخبىء و يخلط الرائحة الجميلة برائحة شبيهة بزفار السمك, مع ان الكافيار ليست به زفارة.

    الظاهر ان احتواء العطور على المكونات العضوية و العجيبة و الغريبة سيكون سمة الموضة في قادم الايام , فاستعدوا يا عشاق العطور للاسوا.

    الرائحة:3/10
    الثبات: 10/10
    الفوحان: 10/10

    التقييم ككل: 7.5/10

    دمتم على خير

  5. ريحته زبااااااااااالة اقل ما يقال عنه هو و كنزو فلاور في العطور النسائية

  6. أسوأ عطر نسائي على الإطلاق .. آسف جداً إن كان له محبين و محبات 🙁 و لكنه لايستحق حمل إسم عطر!

    • بالفعل اسوأ عطر نسائي على الاطلاق .. انا اضعه في خانة “النسخة النسائية من عطر يتجان كارون الرجالي” فكلاهما اسوأ عطرين في تاريخ البشرية هههههههه.

      و المصيبة ان ثباتهما رائع وكذلك الفوحان بالنسبة ل فيمنتي .. انصح كل فتاة او امراة بان تتريث ولا تستعجل الحكم على هذا العطر بناء على الافتتاحية البودرية الجميلة .. لان هذا العطر (من برا هالله هالله ومن جوَه يعلم الله). رائحة تتطور الى ما يصيب بالغثيان و القرف.

      مودتي

  7. عطر أكثر من رائع من حيث الرائحة والثبات والنفاذية .. بصراااحة جميل ويجنن من حلاته

    • العطر شميته اليوم ف المحل بصراحه اول ماشميته ف البدايه حسيته مش حلو وقوى ورائحته غريبه جدا وماعجبني بس لما روحت للبيت رديت شميت ورقت التست حسيته لما خف شوى لقيته مميز وغريب اعتقد ان هذا العطر له معجبينه الخاص مش اىحد حيعجبه

      • كلام سليم يا نونا … فعلا يحتاج لذوق خاص … لكن بصراحة أنا اراه عمل ابداعي فريد .. يعني رائحة غريبة و صادمة ، لكن غير منفرة . بعد ساعة رائحة العطر تصبح أكثر جمالا

  8. انا شميت البرفيوم دا من سنتين و كرهتة اووووووووووووى بس من كام يوم رحت اشترى برفيوم و قلت اشمة بجد اتصدمت البرفيوم طلع تحفففففففففففة جميل اوى استغربت ازاى محبتوش

    و على فكرة افتار مفهوش خالص ريحة زفارة زى مابتقول بعكس اول مترشو تلاحظ ريحة مكسرات

  9. دا مصيبه لو كانت ريحة الكافيار واضحه بالعطر كان هاأقول لزوجتي توكلي على الله وروحي بيت أهلك:) لاكن هذا العطر قلب كل التصورات وطلع عطر أنثوي صارخ وحالم بكل المقاييس وأنصحك ياأختي بأستخدامه

  10. بس انا كمان متأكد اني شميت رائحة الزفارة واضحة به خصوصا في بدايته و لكنها تهدأ بعد شوية
    بس في النهاية سيء جدا بالنسبة لي

  11. افضل عطر من اول ماشممته كان عادى بس بعدها بيفوح رائحتة الحلوة بجد مبقتش عارفة اتعطر باى عطر غيره تحفففففففففه

  12. هذا العطر أعتبره (سقطة) في تاريخ تيري موغلر
    فكما ذكر الأستاذ AVATAR…
    فوحانه وثباته مُدهشان، إلا أن رائحته رخيصة!

  13. هههههههههههههههههه حيرتوني بجد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *