عطر فوياج ديرمس

عطر فوياج ديرمس

Voyage d’hermes

عطر voyage ” الرحلة ” من باقة عطور ارمس ” Hermes “هو أحدث عطر ضمن الباقة لعام 2010 ، يناسب الجنسين ” الرجال و النساء ” إذ يعتبر عطرا عديم الجنس .

يحوي عطر Voyage d’hermes مزيجا ناعما و منعشا من الحمضيات و الأخشاب العطرية و المسك مع الكزبرة بكثافة و التوابل و أزهار الغرنوقي الحمراء الرائعة .

تركيبة العطر حالمة و تذكرك برحالات السفر إلى المغرب العربي ، حيث عبق التاريخ و متاجر العطارة الشهيرة و أصداء القصص الأسطورية .

عطر Voyage متاح على هيئة ماء تزين و هو متاح في زجاجة تشبه القداحة أو ماكينة الحلاقة القابلة للشحن 🙂

ملحوظة : رائحة الكزبرة واضحة في العطر مع الليمون طبعا ، أعتقد أنه عطر ذكوري أكثر من كونه عديم الجنس

إعلان العطر

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

24 تعليق

  1. اعتقد استاذي الحبيب ترجمة voyage الرحله البحريه المنعشه المصاحبه لنسيم البحر الهائج … اما الرائحه لم اتذوقها بعد راح تقلي طيب ليش الفلسفه هذي كلها صح … بس اول ما اجربها راح اشارك مرة اخرى

    • هههههههه مش معقول أنت يا مالك بحق أضفت جو كوميدي للموقع بالاضافة لخبراتك العطرية الفذة 🙂 حقيقة لست ضليع في الفرنسية و أحيانا أيضا لا تفضل الترجمة الحرفية لأسباب فنية ، لكن لا بأس إن شاء الله أستشير أحد خبراء اللغة الفرنسية . شكرا أخي مالك 🙂

  2. بصراحه انا عجبتني ريحة العطر خصوصا بعد نص ساعه تصير ريحته اخشاب مع مسك وريحته وايد مميزه .. واللي عجبني اكثر شي شكل الزجاجه

  3. العقرب التركي

    يوجد منها في سوريا كزيت والاصلي سعره 7000 ل س

  4. جربت العطر اليوم على ورقة الاختبار وعلى البشرة

    فيه ريحة تبغ ومسك وعموما الرائحة جميلة لكن الثبات كما يضعه أفتار العضو الفاعل هنا فن وجهة نظري : 6/10

    والفوحان : 6/10 والرائحة : 7/10

    وقياسا على السعر فلا تناسب بين سعره الباهض ورائحته .

    ملاحظة مهمة : الجديد في العطر أنه إذا نفد فبأمكانك تعبئة الزجاجة عن طريق شراء علبة تعبئة من لاشركة بسعر أرخص وتفتح العلبة بإدارة قمع الرش فيفتح بسهولة فتعبأ الزجاجة وتغلقها ..وهذه فكرة جميلة خاصة إذا كانت زجاجة العطر متقنة.

  5. عطر رائع وجميل وثابت .. في البدايه لاتعلم ماذا يريد هذا العطر يذكرك بصلاة العيد حيث التمور والقهوه العربيه ولكن ماان يهدا الا وتفوح منه روائح الاخشاب العطريه وهي الرائحه الظاهره في هذا العطر مع قليل من الازهار بالنسبه للثبات حدث ولا حرج يوم كامل بدون مبالغه وفي طرف الثوب فقط
    اصبت اخي نورانيوم في موضوع عبق التاريخ و متاجر العطاره يعني عطر تراثي ان شئت ان تسميه
    السعر مبالغ فيه حوالي 300 ريال سعودي

  6. اخي الحكمي السلام عليكم

    انا قرات كثير من تعليقاتكم ولاحظت ان مزاجك تقريبا نفس مزاجي في العطور

    تقبل تحياتي….

  7. هذا عطر جميل انا كان جالي اول مرة هدية من واحد صاحبي جاي من لندن وجاب ليا زجاجة معاة بس بصراحة بهرني شكل الزجاجة وكمان الريحة كويسة تشبة رائحة الليمون في بدايتها وبعد ان يهدا يصبح برائحة الورد والاعشاب الجميلة وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
    تقبلوااااااااااااااااامرورررررررررررررررررررررررررري

  8. السلام عليكم اوافقك يا استاذي الغالي الحكمي في وصفك لما يحمله العطر . فناااان .

  9. افتتاحيه العطر ———-خرافيه —–اللبان مع البخور الهادي مع البروده —اعتبرها بجدارة -من اجمل الافتتاحيات التي قابلتها
    انت تنتزع من موقعك ————فعلا ———وتحلق في اجواء بعيدة (انا لا ابالغ )واعتقد ان هذة البدايه -هي سر التسميه
    20 دقيقه تظهر راتحه —-التمر المبخر بارقي انواع البخور والحبهان والمستكه المميز بها اهل المغرب العربي
    انا في خيمه ———-بالصحراء —-قريبه من المحيط الاطلسي
    اجلس علي الوسائد المريحه ————اتناول القهوة التركيه اللذيذة
    والبس العباءة المغربيه المميزة ——————وامامي ———-طبق من التمر اللامع الجميل ——-وفي وسط الخيمه تنطلق ادخنه البخور الراقي —-
    ثبات العطر حوالي 4 ساعات
    فوحان العطر ليس شديد
    جمال العطر ———————————-جميل ————ومختلف
    هو لمن اراد ————————–رحله الي عالم جميل

  10. هذا العطر رائع جداً جداً .. و من يحب خلط العطور فليجرب كومو دي جارسون ووندر وود قبله ثم يرش فوقه هاذا العطر و سيذهل الجميع “جربوها و سترون النتيجة المذهلة” – خلطة الغانم 😀

    • شكراً نورانيوم و ألف شكر على تعريفنا بهذا العطر الجميل 🙂 .. منتجات ارميس رائعة بالفعل.

    • الغانم

      بعد الخلطة هذي كيف راح يكون الثبات؟!

      لأن عطر وندر وود عندي وثباته المائل الى الضعف في الاجواء الحارة والرطبة عندنا سببلي انتكاسة .. لأن رائحة الخشب المحروق في هذا العطر أبداع .. ولكن كما يقول المثل (الحلو ميكملش) 🙂

      وفي المنتديات الاخرى وجدت من يصف ثبات عطر هرميس هذا بالضعيف أيضا.. فهل أجتماع الضعيف مع الضعيف يؤدي الى الصحيح أم الحسن أم المقبول , لأن كلامك بدون عنعنة.

      دمت سالما

      مودتي

      • وعندما استقيظت كان فوياج مازال موجودا 😀

        ( أعتقد هذه أقصر قصة قصيرة يمكن أن تقال عن العطور ،، على غرار أقصر قصة في العالم ! إذا تجتمع فيها كل مقومات القصة القصيرة كما عرفها المتخصصون )

      • من تجربة للعطرين كانت في يدي تستران لكل واحد ولاحظت الرائحة الخشبية جميلة في ووندر وود و كذلك فتنتني رائحة فوياج الرائعة و اختلطت الرائحتين لأنني وضعتهم بنفس اليد فقررت شراء العطرين مباشرة و جربت هذه الطريقة و على قولتهم it works indeed .. بصراحة رائحة الثوب فاتنة و أنا لست ممن يخلطون العطور و لكن بعد تبخير الثوب أضع العطر و هنا شعرت أنني فعلت نفس الشيء .. فأخشاب وعليها فوياج ياسلااااااااام .. لا أعلم بالنسبة لرأي الآخرين لكنني أرى الثبات و الفوحان جيد فالأجواء بدأت تبرد عندنا بالمدينة المنورة و بعد خلط العطرين زاد الثبات و النعنشة ؛-) .. 

  11. على طاري موضوع الاخ محمد جاد ( استخدام العطور الصيفيه في الشتاء ) ..
    من يريد تطبيق هذه القاعده فلا يحيد عن هذا العطر الملفت والساحر بعبيره الاخاذ رائع جدا ومهدئ للاعصاب عشقته مؤخرا وعشقت كل عطور هيرميس ولاينافس هذه الدار في خطها احد ..

  12. السمو الذهبي

    جربتهه مع انكر نوار رووووعه بشكل مميز

  13. تحيه للجميع اريد من اعزائي واخواني جميعا مساعدتي

    ايهما اجمل بالرائحه هذا ام ييري هيرمس تواليت

  14. عطر ملفت و رائع واعتقد انه يميل الى دكوري اكثر فيه شيى من الفخامة صيفي بمتياز يشبه عطر دكلاريشن

  15. علي العريان

    السلام عليكم
    ممكن تساعدني في كيفية الحصول على عطر فوياج للرجال من الاردن ان امكن او من الخارج بس بشرط يكون الاصلي لانو مش موجود بالاردن والك جزيل الشكر اذا بتامنوني قيه انا مستعد اامنك بسعره ولك الشكر

    • العطر في كل الأحول مصنف ضمن العطور الخفيفة جداً
      ذات الثبات المتوسط والفوحان المحدود .

      هناك عطور تتفوق عليه بمراحل ..

  16. عبدالمجيد الحسن

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    اخواني ممكن تفيدوني من وكيل العطر هذا او وين يباع . في الدمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *