عطر ستركتلي برايفت بالديساريني

عطر ستركتلي برايفت بالديساريني

Strictly Private Baldessarini

عطر ستركتلي برايفت بالديساريني Strictly Private Baldessarini ظهر في عام 2009 كأحد عطور التوابل الشرقية في قنينة أنيقة و عبير أكثر نعومة عن معظم عطور التوابل الشرقية .

عطر ستريكتلي برايفت بالدزريني Strictly Private by Baldessarini

تحوي مقدمة عطر ستركتلي برايفت Strictly Private من بالدزريني Baldessarini الريحان ، و البرجموت و التوت و القرنفل و العرعر و الفلفل . بينما يحوي قلب العطر الغريب فروت ، و نجيل الهند العطري و البتشول و التنوب . أما قاعدة العطر فتحوي لمحات من الكريمة و الفانيليا و أخشاب الأرز .

العطر رائحته مغرية و جذابة و تعجب الكثير من الأذواق . رائحة تشبه الفانليا الممزوجة براحة الكهرمان و أخشاب الأرز (السيدار) و رغم الفانليا الموجودة في العطر ، إلا أنه يحتفظ بطابعه الذكوري الرائع.

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجة سعة 50 مل و 90 مل على هيئة ماء تزين

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

51 تعليق

  1. هذا العطر مرة رائععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

  2. بدر البلوي

    ترى بشترية لاني لما عديت حرف العين الى انت كاتبة طلع معي تقريبا 44 حرف عين تكفى لا تكون مبالغ اخوي ……….اللة يعطيك العافية

  3. عطر روعه جداً

    لكن هدى جداً

  4. صباح الخير

    قبل يومين سألت عنه في محل المصبااح لقيته طقم ممكن 150
    هل هذا سعره الاصلي ولا فيه شي انا مو فاهمه

  5. سعر العطر سعة 50 مل في السوق العالمي تقريبا 45 دولار امريكي . إذا كان عرض خاص فاغتنم الفرصة لأن العطر لم يعد متاح في كثير من المتاجر .

  6. هذا العطر راااااااااائع
    خطيييييييييييييييييييير
    بصراحه عطر بجد متميز .. قمه بالذوق .. غايه بالرومانسيه روعته طاغيه .. الشخص اللي من النوع ذوقه صعب بالعطور اكيد راح يعجبه هذا العطر وراح يكسر كبريائه وغروره بذوقه الصعب .. ثبات هذا العطر ممتاز ويدوم اكثر من 8 ثمان ساعات بشكل واضح واضح واضح
    والعطر فوَااااح بشكل واضح بالرغم من هدوئه الساحر ويسحرك بنفحاته رغماً عنك .. وانا بصفه شخصيه انصح به وبشده .. ومن النادر ان تلقى عطر مميز جداً هذه الايام مثل هذا العطر العذب
    حيث ان العطور هذه الايام مثل الحب ناااااااادر
    شكرا نورانيوم لأختيار هذا العطر الحلو المميز..وكلك ذوق ياذوق

  7. عاشق ومدمن عطور

    أستاذي نورانيوم اشكرك على هذا الموقع المميز والجميل ومهما قلت عنه فلن اوفيه حقه بدون مجاملة .
    حتى اصبح هذا الموقع ضمن المواقع التي اتصفحهابشكل يومي .

    لدي سؤال عن هذا العطر اين يباع في السعودية ؟وكم سعره تقريبا؟

    لك مني جزيل الشكر والأحترام
    أخوك مدمن وعاشق العطور abdullah

    • هلا فيك اخوي عاشق ومدمن عطور..
      بعد اذن الكابتن واستاذنا كلنا نورانيوم..
      هذا العطر يباع بكل المحلات تقريباً .. وعندنا في البحرين انا شريته من الحوَاج من اكبر الوكلاء عندنا بالبحرين .. وشفته بعد في باريس غاليري وفي كم محل من المحلات الصغيره.. واكيد بالسعوديه راح تلقاه في وجوه مثلاً او في اشهر المحلات الكبيره عندكم..
      اما عن السعر .. انا شريت الكبير 90 ملي ب29 دينار يعني بالسعودي 290 ريال .. لكن ياعاشق لايفوتك هذا العطر الجذَاب والخطير .. واذا انت مدمن راح يصير معاك هالعطر مصيبه

  8. الاخ اوان الورد…تحية عطرة
    كلامك شوقنى لاقتناء العطر ….بالرغم انى لا افضل العطور الهادئة

    • مرحبا فيك محمد جاد..
      ماذا اقول لك وانت احد الخبراء هنا.. فأنت بحر في عالم العطور..
      لكن شوف ياسيدي: اذا كان قصدك انك لاتحب الا العطور القويه من الممكن انه لايروق لك.. ولكن..
      اذا كنت تحب العطورات الفواحه حتى لو كانت ناعمه اعتقد انه سيعجبك..
      هناك عطور قويه في مجملها وهناك عطور خفيفه ولاتكاد ان تشم رائحتها .. وهناك عطور متوسطة القوه وناعمه لكنها فواحه وهذا هو ستركتلي برايفت
      فهذا العطر غير صارخ في قوامه ولكنه صارخ في عبيره بهدوء مغري جداً.. يعني رائحته وعبيره الاخَاذ واضح جداً لمن حولك واللي عنده احساس وضميره بالعطور حي حتماً سيجذبه هذا العطر ..
      الميزه والتفرد في هذا العطر هو ان عبيره لاينتهي لساعات.. ورائحته متواصله ومابين 3 او 4 دقائق يطلع فاصل قصير ثم يعود بعبير اجمل واروع.. وهو من العطور ذات الرائحه العميقه يعني كلما شميته وغصت فيه كلما اتتك رائحه اعمق والذ واجمل..
      وعلى العموم ياعزيزي العطور اذواق وربما لايعجبك .. بس اعتقد ان هذا العطر اذا عرفوه الناس اكثر بالتأكيد سوف يكون له شأن

  9. هلا وغلا فيك اخي وحبيبي نورانيوم الله يمسَيك بالخير..
    شكرا على ابداء رأيك بهذا العطر اللي اصبح من العطورات المفضله عندي ..
    اما مسألة انك ماكنت تحب تعطيني رأيك بسبب ان بعض الاعضاءعاب عليك ذلك .. انا اطمنك يادكتور لأني غيييييير وبالعكس انا اعتبره شي صحي ان حتى لو انا عاجبني عطر معين وانت برأيك انه عكس ذلك فصدقني انا سعادتي راح تكون كبيره جداً لانك ما جاملتني وهذ هو عين الصواب .. فربما تدلني على عطر مقارب له لكنه افضل منه .. لهذا السبب ان اعتبر هذا الشي شي مفيد وصحي وخالي من اي مجامله..
    واصراري كان لمعرفة رأيك في العطر لأني اثق بذوقك كثير والسبب هو ان كذا مره لما تتكلم عن عطر معين وتقول ان العطر مثلاً حلو ومميز اروح واجربه ويكون فعلا مميز واذا قلت ان العطر الفلاني حتى لو لم يكون سيئ ولكنه عادي لما اروح اجربه اكتشف انه فعلا كما قلت انت بالرغم ان ذوقي صعب جداً جداً.. فلذلك خلي في بالك اني ساطلب رأيك انت شخصياً في اي عطر انا اختاره او اشتريه يعني وخليك مستعد ههههههه ..
    وسأقول رأيي الاخير في هذا العطر ستركتلي برايفت بعدما استخدمته شهر كامل تقريباً: .. هذا العطر فعلاً مميز مميز مميز وجذاب بشكل مغناطيسي
    ولا ابالغ لاني بالاساس كما تعلم نورانيوم ان ذوقي صعععععععب جددداً .. حيث اني في خلال 14 سنه الاخيره لم يعجبني ويروق لي ويسحرني الا 6 عطور .. كريد الابيض .. كارتير دكلريشن .. فهرنهايت 32 الابيض .. 212 الرصاصي .. هابيت روج المذهل .. والان ستركتلي برايفت .. طبعا اشتريت عطور كثيره غيرهم. بس اشتريتهم كأعجاب وليس حب وعشق وهيام .. فاهمني طبعاً نورانيوم..
    على العموم العطر مميز ورائع وثباته بشكل واااااضح 8 ساعات مع استمرار فوحانه بنفس الدرجه لبداية رش العطر..
    وانا اعتبره من العطورات الراقيه.. لماذا نورانيوم؟؟.. دعني اقول لك: انا بأعتقادي ان العطور نوعان .. نوع: اول ماتجلس مع الشخص مرتدي العطر وتشم رائحة عطره تشمها لمدة دقائق معدوده ثم يتشبع انفك من عطره وبعدها خلاص يختفي بغض النظر عن جماله وجودته..
    والنوع الثاني من العطور: اذا جلست مع الشخص مرتدي العطر وتشم عطره .. حتى لو جلست معاه ساعه ساعتين سبع ثمان ساعات .. الرائحه تستمر في الفوحان والانتشار .. تختفي الرائحه قليلاً ربما 4 او 5 دقائق وتعود اليك .. يعني نغماته تستمر بالعزف .. هذا هو العطر الراقي بأعتقادي.. وكذلك هو ستركتلي برايفت بالضبط..
    قبل اسبوعين تقريباً نصحت صديقي بهذا العطر واشتراه..وقبل كم يوم سافرت معاه للسعوديه بالسياره وكان هو مرتدي هذا العطر وذهبنا الساعه 10 صباحاً وعدنا الساعه 7 مساءً.. فصدقني يانورانيوم ان كل هذا الوقت والساعات العطر لم يخفت في الثبات والفوحان .. بالرغم اننا احنا الاثنين ندخن بالسياره الا ان الرائحه لم تزول بالرغم انه عطر ناااعم واستمرت الرائحه بالنفحات.. حيث انها تختفي قليلاً وترجع من جديد وطول هذه الرحله العطر لم تضعف رائحته ولو واحد بالمئه.. فزاد اقتناعي بالعطر اكثر لأن في هذا اليوم انا لم ارتديه وانما صاحبي فقط وبذلك يكون الحكم اكثر عداله… وتعليقي الاخير على العطر بصراحه خراااااااافي .. فالذي ركَب هذا العطر مبدع وابداعه انه صنع عطر جذاب ومميز وبالرغم من انه نااااااااااعم وليس ثقيل الا انه صعب ان يتأثر حتى برائحة دخان السجائر في مكان ضيَق ومحدود..
    وندي سؤال اخير حبيبي نورانيوم: لأني بصراحه ماعندي خبره بهذه الاشياء.ز سؤالي هو: ماهي الرائحه الطاغيه في العطر.. يعني ماهو العنصر من عناصر تكوين العطر هو الذي رائحته غالبه على العطر.. الريحان.. برجموت. التوت. القرنفل. الفانيلا والكريمه. نجيل الهند. العرعر.. يعني ماهو اكثر عنصر او عنصرين الغالب بالعطر.. ربما الجواب يساعدني ولو قليلاً بأختياراتي القادمه..وشكراً حبيب الملايين.. اي نعم انت..

  10. مدمن وعاشق العطور

    اشكرك اخي أوان الورد على ردك
    ومعذرة عن التأخر في الرد
    بالنسبة للعطر فقد وجدته وبنصف السعر الذي قلته ولكنه TESTR وبالنسبة لرائحته فقد شممته وكان هادئ جدا وشككت انه غير اصلي بعد ان وضعت منه قليل على يد وبعد فترة وجيزة تقريبا5 دقائق لم اجد رائحة العطر .
    ثم ذهبت لفرع آخر من نفس المحل و كان سعر العطر الضعف بسبب انه في مول راقي و و و؟؟؟
    وان مشتاق لشراء هذا العطر بسبب ما قلتوا عنه .
    ما تعليقكم!

    • هلا مدمن..
      والله شوف ياخوي .. انا عكسك تماماً.. انا اول مره لما رحت اجرب العطر ورشيت على ايدي وطلعت من المحل وماكنت ناوي اشتريه.. ونسيت سالفته.. ولما رحت البيت شميت ريحة عطر حلوه فتذكرت ان هذا هو العطر اللي جربته بالمحل على ايدي وشميت ايدي وتاكدت منه ورحت ثاني يوم وشريت العطر
      وصحيح ان العطر هادئ.. بس هدوئه ليس بالسلبي. بالعكس . هادئ لكنه فواح.. وهو ماهو عطر قوي .. لانه من نوع العطورات الرومانسيه والناعمه وثابت لمدة مالايقل عن ثمان سااااااعات .. معناته ان العطر اللي انت جربته ما هو اصلي . لان الكلام اللي انا اقوله عن تجربه .. العطر تبقى ريحته لساعات واضحه
      وانا ذكرت اني كنت رايح السعوديه مع صديقي وكان متعطر منه.. رحنه الساعه 10 الصبح ورجعنا البحرين الساعه 7 المغرب والريحه باقيه في صديقي.. لا ..وندخن بالسياره بعد

      • أحب أضيف إلى كلام أخي أوان الورد و ردا على سؤال أخونا ” مدمن و عاشق عطور ” : هناك بعض الروائح يصعب على بعض الأنوف الامساك بها طوال الوقت و هذه ضاهرة منتشرة . كما أن الأنف تعتاد على الرائحة بعد برهة و هذا من رحمة الله بنا و إلا لما تحمل أحد الراوائح الكريهة أيضا . أيضا سوء التخزين و تعرض العطور لدرجات حرارة عالية تفسد العطر و ليس بالضرورة أن يكون ذاك العطر مغشوش . كذلك طبيعة البشرة و جفافها و نوع الملابس مثل الملابس المصنوعة من ألياف صناعية أو التي تحوي أصباغ ردئية كها عوامل تؤثر في العطر بالسلب .

  11. مدمن وعاشق العطور

    اشكرك اخي أوان الورد واشكرك كذلك استاذي نورانيوم على التوضيح
    قررت ان اجرب العطر في مكان آخر لأني متحمس لشرائه.
    شكراً لكم جميعاً.

  12. السلام عليكم

    ذهبت الى باريس غاليري ولم اجد هذا العطر
    قال لي البائع يوجد ستركتلي برايفت اوم
    ولم اجد تستر حتى اجرب الرائحة .
    ثم خرجت ولم اسأل عن السعر حتى تضايقت من عدم وجوده .

    شكرا

    • المفترض أخي أن هذا هو ستركتلي برايفت أووم لأن كلمة أووم الفرنسية تعني الرجل 🙂 حقيقة أن أستغرب من تصرافت بعض الباعة ، العطر لم تصدر منه نسخة نسائية حتى يضيف لها هو كلمة أووم 🙂 لا و أزيدك من الشعر بيت ، أصلا بالدزاريني ماركة متفرعة من هيوجو بوس و مخصصة للرجال الناضجين .

  13. اشكرك أخي نورانيوم

    إذا فالعطر الذي وجدته أنا هو نفسه عطرنا الذي نتحدث عنه .
    إذا المشكلة كانت من البائع يتفلسف على راسي .
    على العموم حصل خير وأصلا لم اجد منه تستر ولا استطيع شراء عطر بدون أن اشم رائحته .

    جزاك الله خير أخي نورانيوم.

  14. خالد بن حسن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عرجت مساء أمس إلى محل باريس غاليري لأشتري عطر جون فارفاتوس فطلبت من البائع أن أجرب هذا العطر لأنه من شركة بالديزريني لأنني أفضل بعضاً من عطورها رغم عدم انتشار بعضاً من عطورها
    العطر جيد وتحس بفخامته ولكن يعيب عليه عدم الثبات على البشرة أو قل ضعفه حتى لا نبخس حقه، ربما يكون ثابتاً على الملابس مثل ما أشار أخي أوان الورد

  15. مرحبا خالد بن حسن..واسف على التأخر بالرد لأني ماشفته الا الحين..
    بالنسبه لستركتلي برايفت وبالنسبه لثباته وهذه عن تجربه..فأن ثباته على الملابس ليس بالساعات فقط بل بالايام ولا ابالغ ان قلت ذلك.. حيث اني بعدما اخلع ملابسي وارميها بسلة الغسيل حتى لو ظلت الملابس بالسله بالايام اذا مريت من جانبها اشم رائحة العطر
    اما بالنسبه لثباته على الجلد فثباته جيد جدا ويبقى لفتره لابأس بها..
    وعموماً هذا العطر بحق رااااااااائع ومميز ورائحته حلوه ورومانسيه لأبعد الحدود…. ينفع رسمي .. وينفع وبشده لليالي الرومانسيه فول اوبشن واللقاءات الحميميه

  16. اتفق مع الدكتور نورانيوم بان هذا العطر عديم الجنس لانه صارلي موقف طريف معاه اخذت منه تست على كُم الثوب ولم اشم رائحته وبعد فتره كنت اسال من حولي مين متعطر لينستانت دو جيرلان النسائي ؟؟ وفي الاخير طلع
    ستر كتلي برايفت هو لنستانت النسائي ولكن بشكل اخف في التركيز يبقى ان نقول انه عطر جميل !!

  17. حلووووووه ياخالد بالحييييييل

  18. محمد الحربي

    لطالما عرف عني من الأصدقاء و المقربين مني بأن ذوقي جميل و راقي في انتقاء العطور , و دائماً ما اُسئل عن عطوراتي او عن اسماء العطورات الراقية , اجمل عطر مسائي إلى الآن هو هذا العطر strictly – Private from Baladessarini .. العطر لدي من فترة طويلة و لم امل منه و هو شي نادر الحدوث مع العطورات التي استخدمها .. ربما عيبة الوحيد هو سعرة المرتفع قليلاً.

    انصح بهذا العطر لكل من يبحث عن عطر مميز و راقي , و يدعي لي اذا اعجبه العطر

    تحياتي ..,

  19. حد يعرف الاقيه فين فى مصر

  20. العقرب التركي

    هذا العطر يتمتع بميزة الغموض والاختلاف عن بقية العطور ضمن مجموعته بما يجعله جذابا لدى الجنس الاخر

  21. يا اخوان لا استطيع المجاملة وسأقولها بكل صراحة :
    هذا العطر كريه الى درجة تجعلني لا اعده من العطور اصلا .. فهو بكل بساطة يشبه بشكل كبير رائحة الخمر الذي يصنع محليا عندنا في السعودية ، اعوذ بالله منه ومن ريحته .

  22. هذا العطر “خاص جدا” مثل اسمه
    اذا كنت من عشاق الفانيلا
    ومن عشاق ديور أوم
    او ديور أوم أنتنس
    أو تعشق المرأة التي ترتدي ديور هيبنوتك بويزن

    فأنت مدعو للاستمتاع بهذا العطر الرهييييييييب!
    عطر حميمي ورومانسي من الدرجة الأولى. ينفع لللقاآت “الاستركتلي برايفت” .

    أعذرني يا بالدرسريني فبعد شراء عطر آمبر ظننت أن سائر عطورك لن تعجبني.. ولكن كنت مخطأ لعدم تجربتي لهذه التحفة الآسرة.

    جمال الرائحة واغوائيتها: 10\10
    الثبات: 10\10
    الفوحان: 5\10

    التقييم ككل: 8.5\10

    مودتي

    • عاشق العطور

      أخي أفتار ارجو التأكد من ناحية الفوحان ؛ لأن هناك تعليق يمدح في فوحانه بشكل جيد جداً , فتعليقك ورأيك يهمني .

    • أخ أفتار أعتقد أنك بخست العطر بتقييمك لفوحانه ب5
      فوحان العطر ليس عادي أبدا
      حيث أنني بعد مايقارب 15 ساعة
      كانت الرائحه لاتزال ملحوظه وعندما كنت أقود السياره بيدي
      المعطره كنت ألحظ العطر بالرغم من المسافة بيني وبين يدي .. .

      بالعفل تحفه قل أن تجد مثلها ..

    • العطر كأنهم خلطوا ديور اوم اننس ب هيبنويك بويزون كما قلت لكن الكلام ده بعد 30 دقيقة من وضعه
      بدايته لم تعجبني وللأسف لم اشتريه بالرغم من اني لقيته بصعوبة جدا بعد سنتين من البحث

  23. السلام عليكم إخواني ، أنا اول مرة ادخل علي الموقع و الصراحة عجبني كتير و تسلم الأيادي اللي في ها الموقع و أنا حبيت أشارك ، أنا مقيم في النرويج و اليوم رحت لي محل عطور و اشتريت عطر لي المبدع baldessarinn , وانا في المحل وجدت نفس العطر الموجود في الصورة private و جربته و فعلا عطر غير عادي بس اللي شد انتباهي أني وجدت نفس العطر ونفس الاسم بس لون العلامة التي علي الزجاجة تختلف يعني بدل اللون الذهبي لون فضي و علي ما اعتقد انه موديل 2011 و الاسم المكتوب علي العلبة والزجاجة هو private affairs لون العلبة اسود و فضي و الصراحة جربت الاول والتاني بس الفضي عجبني اكتر من الذهبي المهم ان العطر تحت التجربة و ان شاء الله راح اعقب بعد التجربة علي الرائحة و الثبات و السعر وراح أحاول انزل صورة لي العطر و مشكورين .  

  24. عطر إبداعي إستثنائي جدا جدا
    لمن مل من الروائح الذكوريه الحاده والخشنه
    لمن مل من الروائح الإعتياديه و المتكلفه
    لن تجد مثل جمال عبير مثل هذا العطر الأخاذ
    ثبات فوحان ورائحه
    بالفعل تحفه أكثر من راقيه رائعه
    قد يعتقد البعض أنه نسائي
    لكنه بالفعل تحفه للرجل المميز
    قد يميل لكونه عديم الجنس لكنه شبابي رائع بلا شك ..
    لمن لم يجرب العطر لاتضيع فرصة لن تتكرر مرتين أبدا …

  25. مرحبا
    الشكر وجزيل الشكر للقائمين على هذا الموقع…
    في أحد الأيام قررت إهداء عطر مميز لشخص مميز وهذا بالشئ الصعب فقررت ان اختار عطر بنفسي يليق بتلك الشخصية المميزة وبعيدا عن كل من يمدحون عطورهم وينصحوا بإهدائها قمت برش الكتير من العطور علي كرتون وكتابة اسم العطر عليها ووضعت كل من تللك القطع في مفكرتي والرجوع اليها في اليوم التالي لإختيار العطر طبعا تضائل العدد وتخلصت من معضمهم وقلت الخيارات لم اختر من تلك المجموعة وقررت الرجوع إليها في اليوم التالي وفعلاً بقى العطر المميز من بين تللك العطور التي تلاشت رائحتها تدريجيا.. العطر هو (ستركتلي برايفت) هذا ما كنت ابحث عنه الهدوء والرمنسية مع النفحة الذكورية الرائعة في العطر,كلما شممته تود ان تمعن اكتر وتشمه اكتر يدعوك إلي الإقتراب منه اكتر. مميز لمن يحبون التميز.
    لن تصدقو ان قلت لكم ان رائحته لا زالت في مفكرتى لليوم وكان تاريخ اختياري لستركتلي برايفت يوم 4 ديسمبر 2011.
    لازلت احتفظ به لم يحالفني الحظ لتقديمها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *