عطر ستيف ماكوين

Perfume.com

عطر ستيف ماكوين

Steve McQueen Pour Homme

Steve McQueen by Steve McQueen eau de parfum
Steve McQueen by Steve McQueen eau de parfum

عطر ستيف ماكوين للرجال Steve McQueen Pour Homme هو أحدث عطر ينضم لعائلة عطور نجوم السينما العالمية، ظهر في سبتمبر 2010 ، كأحد عطور الأخشاب و التوابل . و قبل أن نخوض في وصف العطر ، دعونا أولا نتكلم عن ستيف مكوين ” الرجل و الممثل ” حتى تكتمل لدينا صورة العطر الذي يحمل اسمه .. اسم ستيف ماكوين . إذن من هو ستيف ماكوين ؟

تذكر الموسوعة الحرة ما يلي عن ستيف ماكوين

اسمة تيرانس ستيفن ماكوين المشهور بإسمه الفني “ستيف ماكوين” هو ممثل أمريكي ولد في (24 مارس 1930) في بيتش غروف في إنديان . كان قد التحق بقوات المارينز في مطلع شبابه، حيث عمل ميكانيكا، قبل أن يتحوّل إلى دراسة التمثيل في المعهد السينمائي النيويوركي الذائع الصيت “أكتورز ستوديو” أو ستوديو الممثل, وفي عام 1955 انطلق ماكوين ليقوم بخطواته الفنية الأولى على مسارح برودواي (مسرح)، ثم ليؤدي أول أدواره السينمائية في السنة التالية، في فيلم من إخراج روبرت وايز, وقد ترشح لجائزة الأوسكار عام 1966، أي بعد عشر سنوات من احترافه التمثيل، فيما أصبحت أفلامه مدرجة في عداد كلاسيكيات السينما العالمية. وافته المنية في 7 نوفمبر عام 1980، في مدينة خواريز بالمكسيك، وهو في الخمسين من عمره متأثرا بأزمة قلبية حادة بعد عملية جراحية أجراها .

Steve McQueen Pour Homme Eau de Parfum

من أشهر أعماله السنمائية فيلم ” العظماء السبعة ” عام 1960 – المقتبس عن قصة الساموراي السبعة – و الذي يعتبر من أنجح أفلام الغرب الأمريكي من وجهة نظر جماهيرية . شاركه البطولة في الفيلم عددا من أشهر ممثلي تلك الحقبة و منهم يول براينير و تشارلز برونسون . بعد ذلك تم اقتباس القصة في العديد من الافلام حول العالم ، ومنها فيلم ” شمس الزناتي ” للممثل المصري عادل امام عام 1991 . و من أفلام ستيف ماكوين الشهيرة أيضا فيلم الهروب الكبير ، عام 1963 و الذي يروي قصة هروب عدد من جنود و ضباط الحلفاء الاسرى من أحد المعتقلات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية .

حقيقة لا نعلم بعد من وراء انشاء هذا العطر ، فربما يكون أحد أفراد عائلته أو حتى أحد معجبيه ، لكن فيما يبدو أنه أراد احياء ذكرى هذا الممثل الكبير ، من خلال عطر ذكوري و جذاب يليق بحمل اسم أسطورة فنية وهو ستيف ماكوين .

ملامح عطر ستيف ماكوين للرجال Steve McQueen Pour Homme : يحوي العطر مزيجا ربما يراه البعض اعتياديا ، لكن عملية المزج و نقاء المكونات جعلت منه عطرا رائعا جديرا بالتجربة . تفوح منه روائح منعشة من الحمضيات و الأزهار تم مزجها مع روائح حارة و حادة من التوابل عززتها روائح ذكورية من الأخشاب العطرية لتكتمل المنظومة العطرية .

تحوي مقدمة عطر ستيف ماكوين مزيجا من الليمون و التفاح الأخضر و أزهار نبات القطيفة الرائع . قلب العطر مغرق في التوابل و يحوي القرفة و الحبهان ( الهيل ) و نبات المريمية . قاعدة العطر تحوي أخشاب الأرز ( السيدار ) و البتشولي و العنبر .

عطر ستيف ماكوين للرجال متاح على هيئة ماء عطر eau de parfum في قنينة ذكورية و كلاسيكية أنيقة جدا . و نتمنى أن يكون متاحا قريبا في الاسواق العربية .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. وصاني واحد عليه بس ما ادري عنه فيه احد جربه يااخوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *