عطر برنسس Princess

Perfume.com

Princess perfume by Vera Wang

عطر برنسس من باقة عطور فيرا وانغ Princess by Vera Wang هو أحد أكثر العطور النسائية مبيعا في العالم ، لما فيه من نغمات عطرية حالمة و أنثوية و حلوة . ظهر عطر برنسس في عام 2006 كأحد العطور الشرقية الزهرية للنساء .

أجواء عطر برنسس من فيرا وانج حالمة و شبابية ، حلوة و نعامة ، تحمل في طياتها روائح بريئة و شهوانية في نفس الوقت . تفوح من مقدمة عطر برينسس من فيرا وانغ ، مزيجا فريدا من المشمش و اليوسفي و التفاح الأخضر مع ذنابق الماء الناعمة . قلب عطر فيرا وانغ برينسس يحوي مزيجا من روائح الشيكولاته الغامقة بوضوح مع فاكهة الجوافة و زنابق توبيروز النقية الحالمة . خاتمة عطر برينسس تحوي العنبر مع الفانيليا المثيرة و باقة رائعة من الأخشاب العطرية .

يوصف عطر برنسس بأنه ” عطر حلو ” و ” عطر جميل ” و ” عطر رومانسي ” بلغة الفتيات الصغار ، و تجمع الكثير و الكثير من النساء على أنه واحد من أفضل العطور النسائية في العشر سنوات الماضية . أيضا قنينة العطر رائعة جدا و هي تمثل نبل المشاعر الذي يجسده التاج الملكي و أسمه العطر ” الأميرة ” برنسس و تشير القنينة أيضا إلى العاطفة المتأججة و التي يمثلها القلب الذي شكلت الزجاجة على هيئته .

لشراء عطر برنسس سعة 100 مل على هيئة ماء تزين برجاء ضغط الرابط التالي

Vera Wang Princess Eau De Toilette Spray 100ml/3.4oz

—-

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. كم سعره تقريبا؟؟

  2. نهلة الصالحي

    العطر انا جربته رائع جدا

  3. اروع هدية ممكن ان تقدم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *