عطر بلاي بوي فيجاس

Perfume.com

Playboy Vegas by Playboy

عطر بلاي بوي فيجاس الرجالي Playboy Vegas by Playboy هو عطر يستهدف الرجال الذين يؤمنون بالحظ و يعشقون المغامرة و يملكون روح المقامرة . مجلة بلاي بوي ” مجلة اباحية ” تقوم الأن مع أحدى الشركات الكبرى في صناعة العطور ، بإصدار عدة عطور رجالية ، تتمتع بالطابع العصري الجديد ، يحمل كل منها رؤية بلاي بوي لعطور الشباب .

عطر بلاي بوي فيجاس الرجالي ، و كما هو واضح من اسمه و بما في الاسم من اشارة لمدينة لاس فيجاس الأمريكية و التي تشتهر بصالات القمار ، يعتبر عطرا مقبولا لهواة روائح عطور الفوجير الشرقي مع سعر منخفض نسبيا ، و لا يخلو شراء عطر جديد من شركة عطور جديد على أية حال من مغامرة ، قد تتطلب في بعض الأحيان روح مغامر و مقامر ، الأمر الذي يتفق تماما مع اسم العطر و الاشارة فيه لمدينة لاس فيجاس 🙂

و حقيقة كنت أتوقع شيء آخر من بلاي بوي المشهورة بسمعتها في مجال الاباحة 🙂 و اعتقد أنه كان الأوفق لو أنشأت بلاي بوي عطورا ذات طابع مثير ، ليجعلك تغض الطرف عن الأسم و تشتري عطر يحمل اسم سيء السمعة لدينا في البلاد العربية !

على أية حال يمكنكم تجربة العطر ، و هو كما ذكرت بسعر منخفض ، مما يجعله فرصة جيدة لمحبي التوفير :)تحوي مقدمة عطر بلاي بوى فيجاس للرجال ، مزيجا من روائح الشاي الأخضر و التفاح و الريحان . قلب العطر يحوي اللافندر ( الخزامي ) و الياسمين و زهرة الغرنوقي الحمراء الجذابة . قاعدة العطر تحوي المسك و الفانيليا و التونكا .

ظهر عطر بلاي بوي فيجاس في عام 2008 و هو أحد عطور الفوجير الشرقي و الأنف وراء العطر جاك آجرين . العطر متاح في عبوات سعة 50 مل و 100 مل ماء تواليت و متاح أيضا على هيئة بودي سبراي .


[ad#Perfumes 180]

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. جــــــــــــــــاري البحث عنه وشكرا اخي نورانيوم

    تحيــــــــــــــــــــاتي العــــــــــــــطره.

  2. لمن يريد عطور playboy
    انا استطيع احضارها لة
    100ml = 140 L.E
    50ml= 80L.E

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *