عطر بول سميث رجالي

Perfume.com

Paul Smith Men

عطر بول سميث الرجالي Paul Smith Men هو أحد عطور الأخشاب و الأزهار و المسك للرجال ظهر في عام 2000 .

يحوي عطر بول سميث الرجالي مزيجا من اليوسفي و اللافندر و البرغموت و الريحان في مقدمة العطر . قلب العطر يحوي زهرة الغرنوقي و الياقوتية و الزنجبيل مع أوراق البنفسج . قاعدة عطر Paul Smith Men تحوي أخشاب الصندل و الفيتيفر مع طحلب السنديان و المسك .

أحببت أن تشاروكني بآرائكم حول هذا العطر لمن جربه أو جرب عطور هذه الدار. العطر رياضي منعش يبعث على النشاط والحيوية . رائحته تدوم وفوحانه لا بأس به . مع تحيات buabdulla

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

9 تعليقات

  1. هذا العطر انا جربته قبل فتره هو جميل وفي البدايه يشبه ديور فهرنهايت وبعد نصف ساعه يهداء ويصير مرررررره كوووول ومنعش بصراحه . وينفع جدا للصيف ممتاز .
    والي اشتريته قبل فتره كان story من نفس الدار وكان في البدايه حلو الا انه يتغير بحسب الاجواء يعني اذا لم تتعرض لشمس الحارقه يكون حلو وهو ايضا صيفي وجميل جدا وانا افضله على هذا. لان فيه روائح الاشجار الخضراء والانعاش نوعا ما.

  2. شكراً نورانيوم على إفساح المجال للحديث عن هذا العطر الرائع
    وشكراً للأنف مالك صاحب اول تعليق على الموضوع

    وشكراً لي على تذكيركم بهذا العطر الذي ربما يجهله كثيرون .

    أخي مالك ما رأيك بثبات العطر وفوحانه من وجهة نظرك المتواضعة

    لأنني في الحقيقة نسيت بالضبط كم من الوقن كانت الرائحة تدوم تخيل قبل عشر سنوات !

    مع العلم أنني لم أعد أجد هذا النوع من العطور لكني رأيت الوردي وجربته وطلع عادي جداً مقابل هذا العطر ..بينهما فرق كبير .

  3. العطر ما جربته وما اعرف عنه شي عبدالله اعرج الى صفحة عطرك المفضل قي هناك استفسار وشكرا

  4. ثبات وفوحان متوسط اخي بو عبد الله بس لو في الليل يدووووم اكثر يعني راح يكون ممتاز بس ان والله اعجبني ستوري الثاني اكثر في بعض الاحيان.

  5. وفيه نوع اسمه اكستريم منه برضه راااائع وقوي ويدوم اكثر من هذا اخي بو عبدالله يعني نفس العبوه بس الالوان مختلف اعتقد مخطط با لوان الطيف بس حلو .

  6. شكرا أخي أبو عبد الله على المترشيحات الجميلة ، بارك الله فيك . و شكرا لأخي الحبيب مالك على ما يقدمه من جهد حثيث في سبيل نشر ثقافة العطر 😀 بارك الله فيكم

  7. اه شكرا يا نورانيومي ع الدعم الحلو المزهل ده . ان احب متابعتك وارتاح لما تكون متابع ومركزززززززز…..

  8. بو عبدالله

    لمن يود أن يختم الصيف بعطر منعش فعليه بهذا العطر إن وجده لأنه من الصعوبة الحصول عليه وبالكاد حصلت على زجاجة 5 مل في أحد المحلات بدبي طبعا المحلات الكبرى لن تجدوه فيهاإلا فيما ندر .

  9. اول ماسمعت اسم بول سميث فرحت جدااااا بس العطر اللى اقصده مش دة التانى اسود ومكتوب كلمه سميث بالاصفر بجد من افضل عطورى من التوب فايف عندى وقمة الثبات وقمة الفوحان هو وارد فرنسا واستعملته وفاضل نصف الزجاجة ولن استعمله نهائيا حتى اعثر عليه واشتريه بجد تحفةةةةةة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *