عطر نينا ريتشي الرجالي Memoire D’homme

Memoire D’homme by Nina Ricci

عطر نينا ريشي الرجالي Memoire D’homme و تنطق ” مموار دوم ” ظهر في عام 2002 كأحد عطور الاخشاب و التشيبر للرجال . يميز عطر نينا ريتش الرجالي بساطة مكوناته والمأخذ الوحيد على هذا العطر هو وضوح رائحة عرق السوس بشكل مبالغ فيه .

مقدمة العطر تحوي عرق السوس و الغريب فروت وياتي في الوسط جوزة الطيب والزنجبيل وتاتي في المؤخرة المسك والارز والفيتفير وهو الانتاج الذكوري الرئيسي في عطور نينا ريشي .

ينصح به الاستخدام المسائي وصدر منه انتاج ماء تزين والانف وراء هذا العطر غريستينا ناغيل وروسيندو ماتيو انه عطر مختلف وسعر يصل الى 50 دولار .

مع تحيات العقرب التركي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. مونتال

  2. الصراحه العطر ممتاز ورائع ولكن في البدايه وخاصة اذا لم تكن تعود عليه يكون غريب نوعا ما ولكن مره بعد مره تعتاد عليه وفيه رائحة العرق سوس مع القريب فروت فيالبدايه وسرعان مايدخل عليك الزنجبيل والفيتيفر بشكل جدا رائع واستخدمته شخصيا قبل اكتر من ست سنوات ولكنه فعلا عطر راااائع وتظهر فيه روائح الاخشاب والفواكه بشكل متناسق واكثر من رائع مميز جدا وبالمناسبه ثباته ممتاز وفوحانه اكثر من جيد جدا يمكن في بعض الحالات ممتاز يستخدم في ليالي الشتاء الرائعه.

  3. فعلا من افضل العطور رااااااائع

  4. العطر المفضل عندي بصراحه رائحته خياليه … لكن للاسف حاليا لايوجد منه الا القليل في المحلات التجاريه بحثت عنه في اماكن كثيره ولم اجد منه سوى في محل واحد فقط وعدد حبتين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *