عطر لومال le male

عطر لومال le male

Le Male By Jean Paul Gaultier

عطر لومال Le Male من جون بول جوتييه هو عطر قوي و مكثف ذو رائحة فريدة وغريبة ، وهو عطر دافيء يدوم طويلا . لومال  ( الذكر ) هو عطر مغناطيسي جذاب شديد الإغواء ، مبني على المتناقضات : الكلاسيكية الرصينة والحداثة الجريئة ، القوية والحسية ، في كلمة واحدة : لا يقاوم على الإطلاق بالنسبة للنساء !

يحتوي العطر على النعناع الطازج وهو رمز للقوة ، والكلاسيكية يمثلها الخزامى ؛ الفانيليا تعطي الدفء والحنان. وتلاحظ أعلى العطر يتكون من النعناع واللافندر وبرغموت. القلب يتكون من القرفة ، الكمون بكثافة ودفقة خفيفة من زهر البرتقال. وتحتوي قاعدة العطر الفانيليا بكثافة والتونكا ، خشب الصندل وخشب الأرز. تم إنشاؤه في عام 1995 . عطر فريد جدا ويبقى على البشرة مدة معقولة جدا بالنظر لكونه ماء تزين Eau de Toilette . العطر متاح في زجاجات سعة 75 مل و 125 مل على هيئة ماء تزين .

لشراء عطر لومال سعة 125 مل ، برجاء ضغط الرابط التالي

Jean Paul Gaultier Le Male Eau De Toilette Spray 125ml/4.2oz

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. السلام عليكم في هذه اللحظة و أنا اكتب تعليقي أضع هذا العطر حقيقة عطر رجالي بما تحمل من الكلمة حتى انه بعض اصدقاءي سالوني عن العطر فلما قلت انه le mâle استغربوا لأنهم يعرفونه جيدا فلم يستطيعوا تحديده بالشم لان هذا العطر خصوصا يتفاعل مع راءحة الجسم فيلفك بعطر رائع وبما انه eau de toilette فهو عطر فواح وتابث.

  2. so difficult. not to every body

  3. وصلتني عينة من العطر رائحة جميلة جدا

  4. هل هناك عطر يشبه لو مال في الرائحه

  5. اين يباع هذى العطر بالسعوديه لم اجده

  6. المحامي أحمد

    هذا العطر روعة خاصة من ناحية الثبات الفريد والفوحان الرائع .. ذهبت لاختبار العطر وقد وضعت منه على معصم يدي وخرجت من محل العطور وأنا غير مقتنع برائحته عيث كانت مزعجة في البداية ومنفرة ثم وبعد مدة قصيرة فاحت رائحة الفانيليا الرائعة وذهلت من جمال الرائحة فبقيت رائحته ملحوظة على يدي مدة لا تقل عن 10 ساعات وحتى بعد الاستحمام وها قد مرت مدة لا تقل عن 24 ساعة فقد يقيت الرائحة على يدي .. شيء مفاجئ ورائع جدا

  7. يوسف قنطري

    جربته تقيل جدا ولم تعجبني رائحته .اراه عطر شبابي.

  8. عطر جميل يشبه تقريبا كوروس و وان مليون برايف

  9. محمد فتحي عبد الحميد

    جميل جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *