عطر كنزو الجديد Kenzo Homme Boisé

KENZO HOMME Eau de Toilette Boisé ” Woody ” by Kenzo

بسبب انجذابي الى كل ماهو جديد في عالم العطور  فاحببت ان اضع هذا الموضوع المميز عن عطر جميل جدا وهو كنزو Kenzo Homme Boisé الجديد و أود من الاعضاء الكرام المشاركه وخاصة النساء يعني رايهم في ثباته وفوحانه وايضا العنصر الرجالي مرحب به بقوه وعلى العين والرأس.

انا جربت عطر كنزو الجديد للرجال ، ووجدت انه دافيء وممتع ومريح بما تعنيه الكلمه يعني لما تتعطر فيه تحس براحه وهدوء وهو يفضل في الخريف والشتاء بشكل اكبر ورائحته جميله وفيها اختلاف بشكل خلاب عن ما سبقه الي هو L`Eau Par Kenzo Eau Indigo Pour Homme يعني فيهم تشابه الى حد ما ولكن هذا الجديد اضيفت عليه رائحة الحمضيات مما اضفى عليه عبير اجمل وارق .

مقدمة عطر كنزو الرجالي الجديد لعام 2010 ” Kenzo Homme Boisé – Woody ” تحوي النعنان و الريحان ، بينما قلب العطر يحوي الروزماري و الفلفل الاسود ، أما قاعدة العطر فتحوي اخشاب الأرز و الفيتيفر . ظهر العطر في سبتمبر 2010 .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

9 تعليقات

  1. شكرا أخي مالك على هذا المجهود السوبرماني الباتماني 🙂 بالغ الشكر و التقدير

  2. هههههههههههههههه جامد يانورانيوم…وشكراا جزيلا للاستاذ مالك على الطرح المتميز

  3. ان شاء الله راح نجربه عن قريب .. بس قول لنا يامالك هل عجبك اكثر من ديزل واف سان لورانت ؟

  4. السلام عليكم

    شكرا يا نورانيوم على الباتماني وايضا الشكر موصول للاخ الفاضل عادل بس لرجوك يا عادل حاول تجربه وتقول لنا رايك فيه ياريت

    اما الاخ العزيز الكاتم فاقول لك كنزو عطر جميل ومميز وحلو بس ليس بالضروره انه يكون افضل من الاثنين الي ذكرتهم بس فيه شي جميل لفت انتباهي وهو العذوبه التي تتميز فيها الرائحه تبدأ بفيتيفر وتتغير الى شي عذب يعني تحس انه شيء حلو تريد ان تشربه والمهم ارجو من الجميع ان يجربه ويعطينا رايه وراي من حوله ممن سيشمونه معه… واشكر الجميع على التفاعل الكنزوي…

  5. مشكور اخي مالك على كل ماهو جديد وعطورات كنزو تميل الى الفئه الشبابية وان شاء الله نجرب ونبدي راينه …. وشكرآ مرة ثانية

  6. السلام عليكم انا جربت العطر ممتاز وناعم ويدخل في مكوناته السدر

  7. السلام عليكم

    يا اخوان انا ايضا جربت هذا العطر في اليوم المهبب الي اشتريت فيه دونا كاران بي دليشيس وقد كنت في البدايه اشتري كنزو جنقل بور اوم الجديد 2011 ولكن رجعت وجربت كنزو بويز الرائع وقد كنت راح اشتريه ع طول ولكن البائعه الله يهديها ذمت لي ثباته وقالت ثباته ضعيف والمهم من ناحية الرائحه جدا جميل جميل جميل وانا ارى انه افضل من تشامبيون بس ما ادري عن الثبات . راح اتاكد قريبا اذا الثبات ممتاز راح اشتريه واوصي الجميع على ذلك.

  8. انا مش عارف يا جماعة الناس بتشكر في العطر دة كدة لية
    بصراحة انا جالي سامبل و الرائحة متقطهاش
    معرفش بقي اذا كان السامبل قدبم فالرائحة تغيرت؟
    ام ان هذة هي رائحتة
    عموما لا احب عطور كنزو
    ما عدا KENZO AIR

  9. من وجهة نظري المتواضعة أحد أفضل عطور الصيف على الإطلاق!!.

    أولا ريحة العطر فيها شبه من عطر أخر قمة في الروعة والجمال وهو شانيل اديشين بلانش.لكن عطر كينزو لو بوازيه يتميز بلمسه خشبية و”عشبية” واضحة جدا مع وضوح للتوابل فيه.

    ثانيا ثباته وفوحانه روووعة مع الحرارة ويتغلب على عطر شانيل بكل اريحيه في هذا الجانب, وهالكلام من واقع تجارب لأكثر من سنه. “طبعا كل واحد خشمه معه وساعته بيده ويجرب!!”

    نقطة تعجبني في هذا العطر وهي انه يستمر بجماله حتى بعد 24 ساعة على الملابس,على عكس كثيير من العطور اللي بعد مرور 12 ساعة “تبدا فضايحها “تطلع!!.

    ما هي النقاط اللي ممكن تكرهك بالعطر؟؟

    1. العطر فيه نسبة عشبيه قوية, فبالتالي شوف وضعك مع الروائح العشبية.
    2. الرائحة الليمونية طاغية على العطر مع حضور للفيتيفير, وهي شبيهه بعطر شانيل اديشين بلانش, فإن كنت تكره عطر شانيل فلا تتعب نفسك بالبحث عن هذا العطر.

    لو حصلته بسوق الجملة فتأكد بأنه “عطر صفقه” طبعا بعد تجربته.

    تحياتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *