عطر جيرلان فيتيفر إكستريم

Perfume.com

عطر جيرلان فيتيفر إكستريم

Vetiver Extreme Guerlain

vetiver-extreme-for-men-by-guerlain

عطر جيرلان للرجال ، فيتيفر إكستريم من جيرلان ، هو عطر جديد به فيتيفر أكثر ومكثف أكثر ، قدم بعد ما يقرب من نصف قرن من اصدار فيتيفر الكلاسيكي بواسطة جورلين ، والذي ظل واحد من عطور الرجال الأكثر شعبية و رواجا حتى اليوم . وفيتيفر اكستريم الجديد به المزيد من التلميحات العطرية الحديثة بسبب الوجود المكثف للتوابل .

تلاحظ أن الروائح العشبية الخضراء ليست قوية جدا كما هي في فيتيفر الكلاسيكية. في أعلى العطر يلاحظ انسجام الحمضيات من اليمون والبرغموت ، وتبعتها الطرخون وعرق السوس . وتلاحظ في قلب العطر أنه حار ويحتوي على الفلفل وجوزة الطيب ، مما سلط الضوء على الجانب اللإستثنائي المغامر للعطر . القاعدة أكثر شرقية ومكثفة عن الإصدار الكلاسيكي للعطر ، ونجيل الهند بجانب خشب الأرز وفول التونكا و البلسم جعلت من العطر مثالا للعطر الذكوري شديد الجاذبية .

نجيل الهند المدقع ( فيتيفر اكستريم ) هو العطر الجديد في عائلة فيتيفر جيرلان وعرضه جيرلان  في عام 2007. عطر مميز جدا في باقة عطور جورلين ، متوافر على شكل Eau de Toilette في قنينة سعة 125 ml

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. اخيراً جربت هذا العطر (فيتفر اكستريم) انصح فيه لعشاق الفيتفر لاني اصبحت واحد منهم بفعل جيرلان وخصوصا هذه النسخه الرائعه وهو لا يحتاج الى قلب قوى بقدر ما يحتاج الى التريث في الحكم عليه لذلك عندي ورقه تست من اسبوع وهو يصرخ فيها إبداع وثبات انصح فيه للباحثين عن التميز….العطر موجود بهرفي ليكنز فرع العليا بالرياض !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *