عطر اسكادا ديزاير مي Desire Me

عطر اسكادا ديزاير مي

Desire Me by Escada

عطر اسكادا ديزاير مي – Desire Me ، هو عطر أنثوي جديد من باقة عطور اسكادا ، ظهر في أغسطس 2009 و اسم العطر ( ارغبني ) يعبر عن رسالته الموجهة لقلب الرجل الذي يقدر روعة العطر . عطر ديزاير مي  من اسكادا هو عطر مخصص لإمرأة شابة عصرية ترغب أن تكون دوما في مركز الاهتمام ، وتدرك جوهر أنوثتها التي يقدرها الرجل . عطر مخصص لإمرأة تتمتع بشخصية كارزمية ، و مع سحر العطر تترك انطباعا لا ينسى. هذا العطر يروي قصة عطرة  يعجز أمام روعتها الوصف ، فهو يغوي بتركيبة ساحرة من الحمضيات المضيئة  برائحة الحلو والمر ، ليعبر عن قصة الفتاة العصيرية ، وبه عبير المندرين الذي ينبض بقوة ليعبر عن روعة قلب العطر الذي تهيمن عليه أوراق زهرة الفاوانيا و الأعشاب العطرة الخضراء الطازجة.

العطر يحتوي على تركيبة غريبة من الفواكه و حلوى الكراميل و قاعدة من التيراميسو والقهوة ورائحة الكعك فضلا عن الشوكولاته الداكنة ، التي تسهم في إثراء العطر ولترك أثرا على الجلد لفترة طويلة.  هذا العطر الرائع متاح في 30 و 50 و 75 مل Eau de Perfume ماء عطر ، و العطر متوافر بالسوق العالمي من آب / أغسطس 2009.

لشراء عطر اسكادا ديزاير مي ماء عطر سعة 75 مل برجاء ضغط الرابط التالي

Escada Desire Me Eau De Parfum Spray 75ml/2.5oz

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. يذكرني هذا العطر بالحماس والنجاح والنجومية , لأن له نفحات مختلفة حقا, توحي بأحاسيس غامضة, لكنها جميلة, عطر يصرخ بهدوء ليعلن عن أنثى حيوية منطلقة هادئة مليئة بالنضج والحماس.

  2. عطر رائع وهادي , طلبت مني زوجتي إن أشتريه لها , وأول ما شميته أعحبني على طول واشتريته , وكان خيار رائع

  3. عندي عطر اسكادا انكريديبل مي تستر في علبة التستر رشيت منه مره واحده فقط ما عجبني بالرغم ان له معجبين كثيرين بس ما يناسب ذوقي اذا احد مهتم ابيعه له بسعر ممتاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *