عطر اسكادا الجديد Absolutely Me

عطر اسكادا الجديد

Escada Absolutely Me

عطر اسكادا النسائي الجديد Absolutely Me ” عطر ابسلوتلي مي ” هو أحدث عطر من اسكادا للنساء ، يظهر بالاسواق في اغسطس 2010 ( بعد شهر من الآن ) بعد نجاح عطر اسكادا ديزاير مي في العام الماضي .

عطر ابسلوتلي مي Absolutely Me من اسكادا يفتتح أجوائه بعبير رائع من كوكتيل الفواكه النضرة المنعشة و رائحة التوت الأحمر مع دفقات خفيفة من الزهور المغربية ذات اللون البمبي لتتوافق مع جو الصيف الحار ثم دفقات من روائح حلوة تشبه حلوى التوفي لتعطي للعطر طابعا عصريا ثم رائحة مثيرة جدا من الفانيليا الأنثوية في قاعدة العطر .

عطر Absolutely Me من اسكاد سيكون متاحا على هيئة ماء تزين في زجاجات أنيقة سعة 30 مل و 50 مل و 75 مل ، و أيضا مجموعة للعناية بالجسم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. عطر حلو و جميل فيه ريحة حلوة و فواكه كمان اعتقد انه ينفع لجميع المناسبات

  2. عطر جميل وانصح فية لكل المتزوجين يكون هذية لزوجاتهم واشوف انه عطر العام لنساء انا صراحة حبية من اول اختبار وسحرني بجد نصيحة اشترة لزوجاتكم او اخواتكم

    • أهلا و مرحبا بك أخي الكريم خالد محمد . كل عام وانتم بخير . شكرا على تعليقاتك القيمة . تقبل تحيات نورانيوم

  3. ممكن اعرف البرفيوم دة صناعتوا من اي بلد

  4. والله ياستي المانيا.

  5. فاااااااااشل مع مرتبة الشرف وبأمتياز
    فاجأني فيه زوجي وكان عاجبه الأسم حطيت منه 6 رشات ومن هدأ العطر رحت ادور عليه وين العطر وينه ما ادري وين راح ورجعت كررت العملية بعدد اكبر من الرشات والنتيجة شميت شبه ريحة خفيفة يمكن همينة مو ريحة العطر يجوز ريحة الكومفورت ههههه خيبة امل لي ولزوجي!
    نصيحة وبأخلاص تام وحرصاً مني على بيزاتكم اخواني لا تتورطوا وتشتروه لأن راح تنقهرون على ال 46 دولار علماً انة اوو دو بارفام.
    تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *