عطور غالية فواحة

عطور غالية : عطور مميزة جدا و باهظة الثمن

الوصف : أفضل عطور باهظة الثمن ، عطور رجالية و نسائية ، عطور غالية لعشاق التميز ، عطور فخمة .

افضل عطور غالية الثمن : عطور مميزة جدا و باهظة الثمن : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تحيه طيبه وبعد ،

الى الاخ العزيز نورانيوم ابعث اليك والى جميع اعضاء الموقع اخلص وارق التهاني من مكة المكرمه بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد جعله الله عام خير وبركه

سؤالي وطلبي اخي العزيز بعد ملاحظة تكرار سؤالك للاخوة الاعضاء عند ترشيحك لعطور معينه عن الميزانيه المحدده لاقتناء العطور وقد دونت لنا في هذا الموقع الجميل عن عطور رجاليه رخيصه واخرى متوسطه فياليت ترشحلنا عطور جميلة وفواحة وان كانت غالية الثمن أو باهظة الثمن لايهم وشكرا جزيلا لك .

مع تحيات أخوكم الحكمي .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

21 تعليق

  1. وعليكم السلام

    مرحبا اخوي هاذي مجموعة مميزه من العطور الغاليه والفواحه وعلى فكره كل العطور اللي راح احطهم {unisex} يعني لكلا الجنسين

    Kilian Back to Black

    Amouage Homage Attar

    Frederic Malle Musc Ravageur << هالعطر افضل الزيت لانه مركز اكثر من البخاخ

    Tom Ford Tobacco Vanille

    Bond No. 9 Andy Warhol Silver Factory

    Creed Angelique Encens

  2. أخي الكريم صاحب السؤال ، من أي بلد أنت و هل تشتري عطور عبر الانترنت ؟ سبب السؤال هو ترشيح عطور تكون موجودة في بلدك . شكرا لك .

  3. الشكر لك عزيزي نورانيوم بالنسبه لبلدي فانا من السعوديه ولا اشتري العطور عبر الانترنت ولكني مشغوف جدا بموقعك الجميل حتى اني ادمنت عليه واذا اردت الاسترخاء فما علي سوى ان اتصفح موقعك وكاني استنشق عبير كل العطور المذكوره , بالنسبه لسبب سؤالي فهو اعتقاد مني بصحة المثل الشعبي القائل ( كل حجره ولها اجره ) بمعنى اخر اذا اردت العطر الراقي والجميل والفوااااح فما عليك الا ان تدفع مايوازي طلبك .. متمنيا اخيرا ان تكون العطور شبابيه او مناسبه لجميع الاعمار وشكرا لك عزيزي

  4. شكرا لك اخي erhama على ترشيحك للعطور وبالنسبه لعطر توم فورد فهو بالفعل راقي وجميل

  5. يمكنك سيدي تجربة العطور التالية و اتمنى أن تكون متاحة في السعودية الحبيبة . ربما تجدها لدى باريس جاليري أو سيفورا أو دبنهامز لا أدري حقيقة .

    أولا بعض العطور الرجالية الغالية و المميزة

    L’homme sage eau de parfum by Divine

    Gold Man Eau de Parfum by Amouage

    Memoir Man Eau de Parfum by Amouage

    Hadrien Absolu Eau de Parfum by Annick Goutal
    إذا بتحب روائح الليمون و الحمضيات و الموالح

    Absolue pour le Soir Eau de Parfum by Maison Francis Kurkdjian

    Private Collection: Bois Blond Eau de Parfum by Parfumerie Generale

    و طبعا يمكنك تجربة أحد عطور كلايف كريستيان الرائعة .. أضغط هنا

    إن شاء الله نكمل باقي العطور في تعليق لاحق . تحياتي

  6. أتمنى ترشيح عطر فواح بدرجة كبيرة ويكون سبايسي أنا أستخدم جوب وبوس وإترنتي وديزل

  7. ارشح لك اخي العزيز

    عطر Solo Loewe وهو من اجمل العطور الاسبايس وودي.

    مودتي

  8. واذا اردت نفس رائحة سولو لوي ولكن بدرجة ثبات اكبر فعليك بعطر Aramis من Aramis .

    مودتي

  9. أشكركم شكراً جزيلاً يوازي سرعة ردكم

  10. الشكر للجميع على التفاعل مع الموضوع وبالاخص الاستاذ نورانيوم , في الحقيقه صدمت من اسعار بعض العطور لاني كنت اقصد غاليه يعني في حدود 1000 ريال سعودي فقط , عموما الشكر موصول للجميع وان شاء الله سنجرب العطور المقترحه في اقرب وقت .. تحياتي الحاره

  11. مسااء الخيراات كيفكم شباب
    يعطيكم العااافيه جميعآ
    حبيت أستفسر عن عطر توم فورد توباكو فانيلا
    مدري لسش من اول ماشفت صورته خشت مزااجي وبالاخص أسمه بعد
    ياريت تزودوني بسعره الاصلي طبعآ وكم ملي
    تحيااتي للكل
    ومشكور اخي نورانيوم والقائمين على المدونه الحلوه

  12. السلام عليكم يا شباب اريد اعطائي فقط ثلاث عطور مميزة من حيث الرائحة والثبات والفوحان وشكرا

  13. yves saint laurent la nuit ماء التزيين انتبه يعني لا تشتري ماء العطر
    l instant de guerlain البارفوم ماء العطر يعني لاتشتري ماء التزيين هنا
    kenzo power ما يحتاااااج راااائع

  14. عثمان عقيلي

    عطر الو سبورت الرجالي ذو العلبة الفضية

    بصراحة جداً روعه وراقي ,,, والكل يشهد بذلك …..

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء
    انا عندي زواج تقريبا بعد شهرين اي بالصيفية فايليت تفيدوني بالعطور المميزة والمركزة خاصة في فترة الصيف حتى ولوكانت سعر الوحد تجاوز 600 ريالا فلا يمنع ذالك
    اهم شى جودة العطر ويكون فواح جدا وباردة وثبتة حتى ولو كانت قديمة جدا
    ابغى مجموعة عطورات ياليت تكون مرتبة حسب الجودة والثبات والتركيز واهم شى انها تكون فواحة جداوباردة [بشرط ان تكون مجربة ومضمونة ] حتى ولو كانت غالية الثمن جد اميهم ذلك
    وشكر للجميع

  16. السمو الذهبي

    سيديكتور من مكاليف
    ديور انتنس
    فلور بمب
    لانوي سان لوران
    تيري هرمس برفيوم
    توم فورد بلاك اوركايد
    الشيخ
    امير من مكاليف
    ديوان الشرق الشركة العربية للعود

  17. السمو الذهبي

    يوجد دهن مخلط من الشركة العربية اسمه تحفه السعر 3000ريال سعودي رووووووووووووووعه

  18. السمو الذهبي

    ولايفوتك عطور شانيل تراها روووووووووعه رجالية ونسائية

  19. السمو الذهبي

    مر محل الشركة العربية واسال منه تحفه وكم سعره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *