هل عطور اوريفليم خالية من الكحول

Perfume.com

هل عطور اوريفليم خالية من الكحول ؟


أريد السؤال عن عطور اورفليم السويدية فقد أخبروني أن العطور لديهم ’’ لا يوجد فيها كحول ايثيلي أو مثيلي وان عطورهم فيها مشابهات للكحولات مخلقة من مواد طبيعية ’’ فهل هذا حقيقي أم مجرد دعاية ؟

أرجو أن تفيدوني . مع الشكر

[ad#Perfumes 180]

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. أهلا بك أختي الكريمة في موقعك نورانيوم . جاري البحث في الموضوع . برجاء معاودة زيارة هذه الصفحة في غضون يومين . شكرا على صبرك

  2. ارجو الا تنسوا الرد علي موضوعي ولكم جزيل الشكر

    • السلام عليكم أختى الكريمة .
      القاعدة العامة أن الكحول مكون اساسي في صناعة العطور و ربما هناك بعض الاستثناءات قد ترد على هذه القاعدة . الأن بحسب روايتك يقولون أن عطورهم خالية من الايثانول و الميثانول ، فما هو نوع الحكول المستخدم في عطورهم المنخفضة الثمن ؟! حقيقة أتمنى لو تسأليهم هذا السؤال و تصري على معرفة اسم نوع الكحول الذي يستخدمونه في عطورهم ، بعد ذلك يمكننا البحث عن مضاره بكل سهولة .

      أختي الكريم ، موقع نورانيوم لا يملك معامل و مختبرات و غاية الأمر أننا بعون الله نحاول الاطلاع على ماهو جديد و علمي من تقارير علمية و اخبارية ، ولا يمكننا بأي حال من الأحوال التأكيد على ما هي أنواع الكحول التي يحويها عطر بالاسم و بالذات طالما لم يكتب على علبة المنتج المعد للبيع نوع ذلك الكحول . و حتى التجارب التي تجرى في المختبرات أحيانا يستعصي كشف أحد المركبات رغم ندرة هذا الفرض ، لكنه يحدث .

      و الأن أختي هل مرجع سؤالك الأسباب الصحية أم لأسباب دينية ؟ لأننا حقيقة نتحمل مشقة كبيرة في البحث عن اجابة دقيقة لسؤالك . و لا يسعنا التأكيد أو النفي فيما يخص المضار الصحية ، لأن هناك تحت يدي دراسات علمية تنفي و أخرى تؤكد ! و كلها صادرة عن مراكز بحث مشهورة . و منها ما يفرق بين طريقة الاستخدام الطويل من جهة و الاستخدام القصير الأجل من جهة أخرى ، بينما بعضها لا يشير إلى هذا الأمر . كما أن نسب المواد أمر ضروري و للأسف أحيانا لا يوجد تصريح به للعامة ، فقد تكون مادة ما غير ضارة لو كان استخدامها في الحد المسموح به . كما قد تكون مادة طبيعية مضرة لو تم استخدامها إلى الحد الغير مسموح به .

      نصيحتي الشخصية مهما كان العطر لا يفضل استخدامه على البشرة أو تعريض الاطفال له ، و ابتعدي عن العطور المزيفة و المقلدة و المجهولة المصدر و التي يطغى على مكوناتها العنصر الصناعي .

      إذا كان سؤالك متعلق بمسألة حكم استعمال العطور التي تحوي الكحول في الشريعة الاسلامية إضغط هنا

  3. أشكركم جزيل الشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *