عطور العروسين

عطور العروسين

عطور العروسين : بعيداً عن أجواء العمل والمكاتب والزيارات الصباحية والتي تكون العطور المستخدمة في هكذا أوقات ، غالباً عملية أنيقة خفيفة ومنعشة مليئة بالحركة والنشاط ، بودي أن ننتقل لندخل في خصوصية الأوقات أكثر .. أجواء البيت .. عندما نغلق الباب وراءنا ونغلق معه باب العموميات ذاك .. تلك اللحظات التي لها من القدسية بحيث لا يمكن مشاركتها مع كل الناس .. فقط شخص واحد يستحق الأجمل .. فقط شخص واحد يستحق الأعمق والأدفأ .. ما هي أفضل العطور التي يمكنها احتواء لحظاتنا الحميمية يا ترى؟؟ عريس وعروسه .. تبقيهما بتلك الصفة مهما طال بهما الزمن ..

[ad#Perfumes 180]

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. بالغ الشكر و التقدير أختر ريما على سؤالك القيم . حقيقة سؤال مهم لأن الكثير من العطور ربما لا يتوافق مع الاستخدام المنزلي و في الأوقات الحميمية ، نظرا لكثافتها أو ثقلها أو حدتها . لذلك فنستطيع القول أن القاعدة العامة هي أن تكون العطور المستخدمة في الاوقات الحميمية ، عطورا ناعمة حالمة غير حادة أو ثقيلة .

    و أنا شخصيا أضيف على ذلك وهذا رأي شخصي : يفضل أن تكون عطور تغلب عليها روائح الزهور ، لما فيها من نعومة تفيض شاعرية . و يا حبذا لو كان هناك لمحة من الفانيليا لأضفاء جو من الاثارة و التشويق 🙂

    المهم : أستطيع القول أن على رأس العطور الرومانسية الكلاسيكية الراقية عطر شيروتي 1881 الرجالي الأسطوري و الذي لا يعيبه سوى درجة ثباته المحدودة لكن عند استخدامه في الاقات الحميمية ، فيعتبر أداة لا يستهان بها في تأجيج مشاعر الوله و الشوق و الهيام . و هناك أيضا النسائي منه الذي لا يستهان به و لأكتمال المشهد العطري الرومانسي .

    هذه صورة الرجالي

    وهذه صورة النسائي

    هناك أيضا عطر يجسد هذه اللحظات الرائعة و المحببة في حياة الانسان . إنه عطر اللحظة من جيرلان L’instant de Guerlain .. الرجالي ماء تزين ( و لمن يحبه ثقيل نسبيا هناك منه اصدار ماء العطر )و النسائي ماء عطر .
    عطر اللحظة من جيرلان هو عطر اللحظة الممتدة التي لا تمر بسرعة خاطفة بل تبقى طالما تنبض قلوب العشاق . عطر اللحظة من جيرلان هو عطر ناعم و حالم و الثنائي العطري الرجالي و النسائي مصممان لتجسيد الاتحاد العاطفي بين رجل و امرأة في أجمل اللحظات .

    هذه صورة عطر اللحظة من جيرلان ماء تزين للرجال

    وهذه صورة الاصدار النسائي الحالم الرقيق

    و ختاما أفسج المجال للاخوان لمشاركتنا الاجابة على هذا السؤال القيم .

  2. من تجربتي الشخصية

    الرجالي ديزل القبضة

    النسائي جفنشي الأحمر

  3. شكرا جزيلا على الاقتراحات الجميلة .. أود أن أسأل .. ما الفرق بين زجاجة لينستان دو جيرلان التي لها ربطة على عنقها والأخرى ذات الصورة هنا التي بدون ربطة؟ 🙂 ..

    أمر آخر .. إذا أردنا حصر الاحتمالات بالعطورات الجديدة .. يعني التي ظهرت بعد عام 2000 .. فهل يبقى عطر جيرلان بمفرده متربعا في الساحة ؟ أم يمكن أن يكون هناك إضافات …؟

    وإذا أردنا حصر الاحتمالات أكثر .. يعني عطورات ما بعد 2005 .. فهل يبقى هناك شيء؟؟ -من وجهة نظرك أستاذ نورانيوم 🙂

    • أختي ريما : الزجاجة التي تقصدينها هي زجاجة العطر المركز Parfum أما الصورة المرفقة في متن تعليقي السابق فهي لزجاجة ماء العطر Eau de Parfum .
      عفوا اختي ريما باقي السؤال لم أفهم علاقته بالموضوع الاصلي ؟! هلا وضحت قليلا ؟ لو كان سؤال جديد منبت الصلة بالموضوع الرئيسي ، فأرجو اعادة الكرة 🙂 ” سؤال جديد ” مع التوضيح و التحديد أكثر . شكرا

  4. فعلا جفنشي الاحمر جميل جدا

    ليست لدي خبرة بالنسبة للعطور الرجالية كثيراا

    ولكن هناك عطرا نسائيا جميل جدا ورومانسي رقيق ولكنه قوي وثابت

    سأضع عنه موضوعا

  5. حسنا .. عطور شيروتي التي اقترحتها قديمة نسبيا -بغض النظر عن جمالها الذي لن نختلف عليه إلا أنها ظهرت في التسعينات- سؤالي كان يدور حول هل هناك اقتراحات للعروسين من مجموعة العطورات الجديدة التي ظهرت مؤخرا في السنوات القليلة الماضية؟

  6. khaloodi & bluemoon
    شكرا لاقتراحاتكما .. ولكن .. وجدت عطرا رجاليا بهذا الاسم (جيفنشي الأحمر) ولم أعرف أي زجاجة هي المقصودة بالنسبة للنساء .. هل هو (أبسولوتلي اريزيستبل) ذو الزجاجة الحمراء؟؟

    بلو مون .. باستطاعتك مجرد ذكر الاسم هنا ومن ثم تضع عليه موضوع موسع منفصل .. يا حبذا !! 🙂

    • نعم هو absolutley irresistible
      الاحمر النسائي
      هناك ايضا very irresistible الرجالي
      العطر الذي اتحدث عنه هو عطر باريس اقرأي عنه واذا ذهبتي
      الى السوق شمي هذين العطرين واعطنا رأيكي في هما

  7. فعلا

    جيفنشي الأحمر النسائي هو بالضبط absolutely irresistible

    عطر رائع

  8. انا فعلا قصدت الاثنين جفنشي وباريس فكلاهما جميلان

  9. ردا على سؤال الأخت ريما الأخير حول ترشيحاتنا من العطور التي صدرت بعد عام 2000 :
    أولا العطور النسائية :
    1 – عطر ايديل ماء تزين 2010 أو ماء عطر 2009 عطر انثوي و حلو و راقي
    2 – عطر شاريول للنساء ماء تزين من شاريول راقي و منعش و ناعم و كلاسيكي 2008
    3 – عطر ديور اديكت عطر أنثوي شديد الجاذبية و الاغواء 2002
    4 – عطر فرساتشي من فرساتشي للنساء 2007

    ثانيا العطور الرجالية :
    1 – عطر ستركتلي برايفت من بالدزاريني 2009 و أيضا عطر أمبرا من بالدزاريني 2007
    2 – عطر شاريول للرجال ماء عطر 2008
    3 – عطر ديور اووم انتنس 2007
    4 – عطر بلو دو شانيل للرجال 2010

  10. وااااو مجموعة غنية .. أشكرك جزيل الشكر أستاذ نورانيوم على المرجع الذي بات لدي .. 🙂 .. وأنتظر ترشيحات من باقي الأعضاء .. أرغب كثيرا أيضا باقتراحات الطرف الآخر .. أعني وجهة النظر الأنثوية في الموضوع .. وحبذا لو تكون عن تجربة .. هيا يا سيدات .. أين أنتن ؟؟؟

  11. جربي هابينوس الازرق و mile and roses الازرق ايضا ولاانسى ديور فور ايفر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *