عطر كلايف كريستيان رقم 1

Perfume.com

عطر كلايف كريستيان رقم ١ الرجالي الذهبي

Clive Christian No. 1 For Men

عطر كلايف كريستيان رقم 1 للرجال ، هو عطر باهظ الثمن لعشاق التمييز ، ذو مكونات بكر طبيعية ونقية ، ظهر في عام 2001 ، من دار كلايف كريستيان البريطانية ، يصدر على هيئة عطر نقي مركز في قنينة كريستالية فاخرة ( وفي الإصدار المحدود تكون مرصعة بقطعة من الألماس ) وعنق القنينة من الذهب عيار 18 ، كما يصدرعلى هيئة ماء عطر في قنينة فاخرة ذهبية اللون وعنق القنينة من الذهب عيار 18 قيراط.

عطر كلايف كريستيان الذهبي الرجالي رقم ١ Clive Christian No. 1 For Men

كما تتيح دار كلايف كريستيان الفرصة لأصحاب الثروة ، أن يضفوا طابعا شخصيا على زجاجة العطر ( مثل نقش الإسم عليها أو تزين القنينة بالمجوهرات ) ، عن طريق شراء إصدارات خاصة جدا من العطر بعد التقدم بطلب للدار لعمل طلبية خاصة وبالطبع سيكون السعر أكثر .

وبغض النظر عن شكل العبوة أو القنينة الفاخرة ، فالذي يجعل عطر كليف كريستيان مميزا هي مكوناته الطبيعية النقية البكر النادرة . وأغلى هذه المكونات الموجودة بالعطر هي أخشاب الصندل من الهند ، بالإضافة لمجموعة رائعة من الأزهار البكر الرائعة ، والتوابل  . تحوي مقدمة هذا العطر الرائع البرغموت واليوسفي والليمون الحامض والهيل ، قلب العطر يحوي باقة رائعة من الأزهار بالإضافة إلى الياسمين وزنبق الوادي والأيلنج ، وتحوي خاتمة العطر العنبر وأخشاب الأرز وأخشاب الصندل والفيتيفر ( نجيل الهند العطري ) . وتجدر بنا الإشارة إلى ثبات العطر الشديد على الملابس والبشرة بشكل عام ، وهو عطرا ناعما رقيقا مناسب لكافة الأوقات. وبأي حال فإن دار كلايف كريستيان قد أصبحت علامة مميزة وعنوانا للفخامة الكلاسيكية البريطانية .


—–

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

12 تعليق

  1. الغرشة الكريستال

    فخمة ومغرية

  2. شممت هذا العطر الرائع في باريس غاليري وحدثني البائع أنه كان عطر الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز “رحمه الله” المفضل لديه. رائحة خشب الصندل والتوابل والهيل أضفت رقي لهذا العطر ودرجة ثباته شديدة جدا جدا كباقي عطور كلايف كريستيان الفخمة. عطر مناسبات من الدرجة الأولى بجدارة. 

  3. وجه نظر :
    أرى بان رائحة الأزهار والياسمين لو طغت على عطر رجالي فأنها تجذب النساء ولكنها تفقد العطر أهم نقطة وهي الفخامة وهذا ما لاحظته على كلايف كريستيان ون الباهض الثمن سعره 4000 ريال عطر زهري جميل بلا فخامة لذلك لم يرق لي … أرى انه لو وصلت إلى هذا المبلغ فالأجدر بي أن أزيد المبلغ ألفين ريال واقتني إحدى النسخ من ساعات إيبل أو أُومقا الكلاسيكية اعتقد بعد أكثر من عشر سنوات ستجد عقرب الثواني يحسب كل جزء من الثانية لك و عليك بكل دقة وفخامة ورقي ابو ريما !!

  4. السممو الذهبي

    هل هو افضل من الاخضر ارجوا الافادة

  5. بأكثر من مليون ريال.. أغلى عطر بالعالم يعرض في دبي

    سبق – متابعة: تسدل “باريس غاليري”، اليوم الجمعة، في “دبي مول” الستار عن عرض عطر “No. 1 Imperial Majesty ” من “كلايف كريستيان”، الذي يعد أغلى عطر في العالم وفقاً لموسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.

    وقالت صحيفة “الإمارات اليوم”: إن العطر الشهير طُرح للعرض فقط احتفالاً بمرور 10 سنوات على الشراكة بين “باريس غاليري وكلايف كريستيان” للعطور، ولم تنتج “كلايف كريستيان” أكثر من 10 زجاجات من هذا العطر، حجز 7 منها عشاق العطور الفخمة بمبلغ يزيد على 300 ألف دولار (نحو 1.25 مليون ريال).

    ويوضع هذا العطر النادر في زجاجة من أنقى أنواع الكريستال والمزدانة بماسة بيضاء خمسة قراريط، في طوق من الذهب عيار 18 قيراطاً، لا يوجد فيه أي مكونات صناعية، وتتضمن مكوناته زهور الفانيلا التاهيتي، التي تتطلب ستة أشهر حتى تتكون رائحتها الذكية، وزيت شجرة الصندل الهندي، التي يبلغ عمرها 50 عاماً، إلى جانب مكونات خاصة ونادرة..المصدر صحيفة سبق !!
    ومضة:
    كأوراق اللعب..
    تتوالى السنوات..
    بأرقامٍ.. وتواريخَ..
    متغيرة.
    بالأزمات والدماء..
    ترى الوجوه القديمة.. متجددة
    بفعل الربيع..
    مبتسمة..
    ليلقي بها الخريفُ..
    متعثرةً على الرصيفِ..
    متساقطة..
    بلا أمل!!
    كل عام وأنتم بألف خير أبور يما !!

  6. جـــــــــــــــاري التوجــــــــــه للسعوديه لباريس غاليري وشـــــــــرائه بأذن الله

    بـــــــــــــــــارك الله فيــــــــــــكم

    تحيـــــــــــــــــــــــاتي الكلايف كريستيانيه.

  7. محمد العجيمان

    من جربه ينصحنا فيه لو تكرمتوا

  8. محمد العجيمان

    شريته نمبر 1 الرجالي والنسائي عطري رائعين من اجمل وارقى العطور في العالم

  9. عطر جميل فعلا.. وهو افضل عطر رجالي من كلايف.. ثمنه مرتفع لكن يبقى عطر كما هو اسمه

  10. البديل الارخص والاوفر
    فان كليف النسائي القديم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *