عطر صيفي رجالي أنيق

عطر صيفي رجالي أنيق

عطر صيفي أنيق للرجال ، هذا هو العنوان الذي اخترته لهذه الباقة الرائعة من عشاق العطور الصيفية الكلاسيكية الأنيقة و التي تفوح منها روائح الليمون مع الأخشاب العطرية و تلميحات خفيفة من التوابل ، و أتمنى أن أكون وفقت في اختيار العنوان .

ربما تجدون تشابها في عبير هذه العطور المختارة لكم بعناية ، لكن الأنف الخبير ستعرف أن لكل عطر من هذه العطور توقيعه و بصمته .

سمات هذه الباقة : عطور صيفية انيقة و كلاسيكية – روائح صيفية و منعشة من الليمون أو البرجموت – دفقات خفيفة من التوابل الناعمة المثيرة – وابل من عبير الأخشاب الذكورية الأنيقة – و العطر الأخير في هذه الباقة يصب عليك شلالا من الفيتيفر القوي الذكوري الحاد بالإضافة لما سبق .

سمات مرتدي هذه العطور : شخصية قوية – صريح – لا يقع تحت سطوة النساء بسهولة ومع ذلك فهو عاشق أسطوري قديم – مخلص – يرتدي ملابس كلاسيكية مثل البذات الأنيقة ( التوكسيدو ) أو البذات العصرية – يعشق السهر و الترحال أحيانا – ناضج .

ترتيب العطور بحسب السعر من أعلى إلى أسفل . ثم يأتي العطر الأخير متفردا لإشتماله على نفس الخواص العطرية و يزيد في عبيره بإضافة الفيتيفر القوي .

Allure Homme Edition Blanche by Chanel

عطر شانيل الور أووم ايديشن بلانش للرجال ، هو اصدار جديد من عطر شانيل ألور أووم الشهير للرجال ، مع تلميحات عطرية منعشة شديدة الأناقة و الذكورية  و اللإغواء ، تفوح منه روائح منعشة من الليمون و البرجموت مع التوابل و دفقات ناعمة من الفانيليا المثيرة و الأخشاب العطرية الذكورية .

Eau Sauvage by Dior

عطر او سوفاج من باقة عطور ديور منعش ، أنيق و كلاسيكي ، يسهل التعرف عليه ، تفوح منه روائح الليمون المنعش و الروزماي الجذاب و لمحات خفيفة جدا من التوابل مع روائح  ذكورية من الأخشاب العطرية .

L’Homme by Yves Saint Laurent

عطر الرجل من ايف سان لوران ، تفوح منه روائح الحمضيات المكثفة و المنعشة مثل الليمون و البرجموت الممزوجة مع الأخشاب و دفقات خفيفة من التوابل بعناية بالغة ، لتعطي العطر طابعا ذكوريا جذابا و منعشا و أنيقا ، يجعل العطر مناسب للأستعمال اليومي النهاري و الاستخدام الصيفي .

Burrbery for Men

عطر بربري الرجالي أيضا أنيق جدا و منعش و جذاب ، تنبعث منه روائح منعشة من الليمون و البرجموت مع الزعتر و لمحة خفيفة جدا من التوابل ثم أخشاب الأرز الناعمة ، ليمنح انتعاشا مع اطلالة أنيقة لا تقاوم .

DeMarco by Oriflame

عطر دو ماركو من أوريفليم يسير على نفس خطى عطر بربري للرجال محاولا تسلق هامة هذا العملاق و لكن مع تلميحات أكثر هذه المرة من الليمون المنعش و الأخشاب العطرية . عطر دو ماركو منخفض الثمن نسبيا و يصدر في زجاجة أنيقة سعة 50 مل ماء تزين .

Vetiver by Guerlain

عطر فيتيفر من جيرلان للرجال ، مخصص لعشاق الأناقة و النقاء المنبعث من عبير العطر . العطر منعش مع أول إطلالة لة بسبب البرجموت و الليمون ثم تلاحظ هيمنة رائحة الفيتيفر الحاد و الذكوري على أجواء العطر مع دفقات خفيفة من التوابل و الأخشاب العطرية الرائعة .

ملحوظة : إذا أعجبك أحد العطور الخمسة الأولى فالمفترض أن تعجبك كلها لتقارب عبيرها الأخذاذ . أما العطر الأخير ( فيتيفر جيرلان ) فهو مختلف قليلا و لذلك يجب تجربته بتروي قبل الحكم عليه .

أرجو أن تشاركونا بآرائكم حول هذه الباقة . إذا كنت تعتقد أن هناك عطور قد تتشابه في رائحتها مع هذه الباقة بشكل أو بآخر ، فلا تترد في ذكر ذلك بترك تعليقاتك أسفل الموضوع . إذا كنت تبحث عن عطور منعشة و عصرية ( شبابية أو للملابس الكاجوال ) فشاهد موضوع أفضل عطور صيفية للرجال ، تجد فيه بعض العطور المناسبة .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

16 تعليق

  1. هذا مجهود رائع منك اخي نورانيوم . هذه الفئه من العطور له جمهور كبير من مرتديه بأعتباره من الاصناف واغلب الرجال يرغبون هذه الاصناف المعتدله . انا اضيف بعض الانواع الاخرى لهذه التشكيله الرائعه. اكوا دي جيو دولتشي اند كابانا. بولكاري اكفا. اللور هوم اسبورت كولوجين. وهناك الكثير واشكركم لاختياركم هذاالعنوان الشيق..تحياتي

    • بارك الله فيك أخي الكريم فلاح ، و أود أن ألفت عنايتكم إلى تقارب روائح العطور الموجودة ضمن هذه الباقة المختارة ، الأمر الذي دفعنا لوضعا ضمن اطار واحد تحت عنوان عطور منعشة و أنيقة . و إن شاء الله نضيف عطر أكوا دي جيو و الذي ذكرته أنت تحت نسقه في موضوع آخر قريبالإختلاف سماته و رائحته عن هذه الباقة . بالغ الشكر و التقدير .

      • شكرا اخي نورانيوم على هذا التوضيح العطور التي ذكرتها لكم جميعها فيها نسبه من الليمون كما موجود في باقتكم المختاره وشكرالك …تحياتي

        • اسلام الجمل

          اخي فلاح تحيه طيبه وبعد ( ليس الليمون وحده هو الذي يحكم الحبل الموسيقي للعطر او هو الذي يحدد وحده العائله العطريه للعطر بل هي منظومه متكامله هي التي تحدد العائله العطريه ….. ونرجو من نورانيوم اذا تفض توضيح هذا أكثر… وتحيه معطره للجميع

  2. أول عطر اشتريته وهو آخر عطور شانيل وهو من العطور المميزة المنعشة التي يلاحظ فيها الحمضيات و مع أني لا أحب العطر اللي قبله ألور سبورت لأن البيس نوت أغلبه فلفل اسود بس هالعطر أعجبني …^^

    • تحياتي لك أخي حيدر و بالغ اعجابي بذوقك الرفيع ، العطر و بحق مميز جدا جدا .

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    يا اخوان انا ادور على العطر الخامس من فوق اورفيليم ديماركو
    وين احصله انا في الرياض

  4. حقيقة هناك الكثير و الكثير من العطور الصيفية الانيقة و المميزة للرجال ما بين نيش و ديزاينر و لو حاول المء سرد اسماؤها كلها لعجز عن ذلك و لسقط منه بالتأكيد بعضها سهوا ..
    الا ان من ابرز العطور الصيفية الجميلة التى مرت على :
    بالنسبة لعطور الديزاينر :
    1 – عطر بلغارى مان اكستريم .. عطر حمضى راقى لأبعد الحدود
    2- عطر ايساى مياكى لو دى ايساى بور اوم
    3- عطر ديور اوم سبورت (نسخة 2007)
    4 – عطر جيرلان اوم انتنس
    5 – عطر أزارو كروم ليجند
    6 – عطر شانيل الور ايديشن بلانش بالطبع
    7 – عطر شانيل بلاتينيوم ايجويست
    أما عطور النيش فمنها :
    1 – كريد جرين أيريش
    2 – كريد سيلفر ماونتن
    3 – كريد أفنتوس
    4 – كريد جاردن دو أمالفى
    5 – كريد فيرجن آيلاند ووتر
    6 – :ريد ميليسيم امبيريال
    7 – فريدريك مال فيتيفير اكسترا أوردينارى
    8 – دى مارلى جالواى

  5. الطوب 5 بالنسبة لي فيما يخص العطور الصيفية بدون ترتيب :
    1-شانيل الور ايديشن بلانش.
    2-شانيل الور سبور او اكستريم.
    3-اكوا دي جيو بروفومو(الأسود).
    4-طوم فورد جراي فيتيفر.
    5-مانسيرا سيدرات بوازيه.
    مودتي?

  6. بالنسبة لي الور اوم سبورت او دي تواليت و كفى .

  7. يا سلام على ترشيحات الاعضاء جميعها تنم عن ذوق راقى و مميز
    تحياتى لكم جميعا
    و احب اضيف عطر Guerlain L’Homme L’Eau Boisée و ايضا عطر Aqua Fahrenheit من العطور المنسيه للاسف
    و تقبلوا تحياتى العطرة

  8. شكراً أستاذنا الراقي دوماً ?نور? لكل ماتقدمه من طرحٍ يفوق الجمال وللأعضاء الأكارم في ذوقهم العطري الأخاذ فعلاً شانيل الور عطر منعش أخاذ جرى توليف المكونات بحرفية بالغة الجمال والذكاء إبداع عطري لم يشهد له نظير فوحانه ساحر وجذاب وثباته جيد جداً عبيره يداعب الروح لا الأحاسيس فقط

    تقبل تحياتي وتقديري وإحترامي

  9. 1- أزارو كروم
    2- بلو ايسي مياكي
    3- بلو شانيل
    4- لانوي دو لوم
    5- لينستانت دو قيرلان ” نسخة التواليت ” أراه مناسب للإستخدام المسائي حتى بالصيف من وجهة نظري ويقد يراه البعض ثقيل .. و هو الخيار الأول بنظري في عطور الديزاينر التي تجلب لك المديح .. تحفه عطريه غنيه عن التعريف .

  10. جالاوي من دي مارلي وكذلك روجا فيتفير ورفلكشن من امواج

  11. حبيت جوتشى جليتى بلاك وهوجو الاسود بالصيف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *