عطر أوريفليم .. جراس

Perfume.com

Grace by Oriflame

عطر أوريفليم ( جراس ) هو عطر جديد من أوريفليم للنساء ، ظهر في نوفمبر 2009 ، كأحد عطور الأزهار الشرقية للمرأة . العطر ذو رائحة دافئة و فريدة ، بالمقارنة مع الكثير من عطور أوريفليم الحريمي . العطر يحوي تركيبة جديدة من الأزهار و التوابل مع الأخشاب العطرية الدافئة . يفتتح العطر مع رائحة الكمثرى و الهيل و الفلفل مع نفحات زهرية رائعة . بينما يحوي قلب العطر الياسمين الهندي و البنفسج الصارخ بكثافة و القرنفل . أما قاعدة العطر فقد جائت قوية لضمان استمارية و تناغم لكامل منظومة العطر ، و تحوي الخاتمة باقة رائعة من الأخشاب العطرية مع الفيتيفر و المسك و الفانيليا الغنية . عطر جراس متوافر على هيئة ماء عطر في قنينة كلاسيكية رائعة سعة 50 مل .

[ad#Perfumes 180]

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    هل توجد احد خواتنا مستعملة هذا العطر تقول لنا عنه ؟ ثباته فوحانه ؟

    شكرا

    • انا جربته العطر مش رخيص مثل ماهو مذكور مع فائق احترامي دة نازل في مصر بما يزيد عن 300 جنيه وبالنسبة للثبات ما تتكلميش عنه في عطور هذه الشركة لانها ضعيييييييييفة قوي في الثبات بتاعها ولا اعلم ليه وبالنسبة للرائحة هي جميلة وهادية وفعلا مثل ماهو مذكور دافية وواضح فيها البنفسج فقط لكنها جميلة وتصلح للمناسبات الخاصة والاوقات الحميمة لانها ضعيفة وانارايي ان اي شخص عنده برفان خفيف وغير ثابت يستعمله في الاوقات الخاصة

      • أهلا بك أختي .. شكرا على تعليقك ،، نحن لم نذكر السعر لأن كما تعلمين هناك تغير في اسعار اوريفليم بحسب العروض الترويجية التي تقدم من شهر لاخر .

        إذا كنتي مهتمه بعطور اوريفليم النسائية ، جربي عطر لوتشيا Lucia .

    • عطر كتير حلو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *