باقة عطور هوجو بوس

Perfume.com

باقة هوجو بوس

رجالي و نسائي

تحت أي قائمة يمكننا تصنيف باقة هوجو بوس بشكل عام ؟ وإذا أردنا وصفها بجملة واحدة فماذا نقول ؟ هل من المنصف اعتبارها باقة نهارية خفيفة ؟ أم أنها تخفي أبعاداً واعماقاً وأغواراً لن يفلح من يمر فقط بمحاذاتها من سبر جوهرها النابض بالإثارة والإغواء ؟

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. بالغ الشكر أختي ريما على السؤال القيم .
    من وجهة نظري المتواضعة ، فلا يمكن حصر عطور هيوجو بوس في اطار ضيق لعدة أسباب :
    1 – العطور النسائية : يمكننا القول ان معظم عطور باقة هيوجو بوس النسائية هي عطور خفيفة تناسب الاستعمال اليومي ، لكنها أنثوية و جذابة و يكفى أننا نستشعر الوجد و العذوبة عندما نشم أريج عطر هيوجو المرأة ( Hugo Women ) فهو عطر رقيق و حالم و فاتن شديد الاغواء . كما أن هناك ضمن باقة عطور هيوجو النسائية ما يناسب الفتاة الصغير و منها ما يناسب المرأة الناضجة ، منها ما يناسب المرأة العصرية و منها ما يناسب المرأة الكلاسيكية . و بهذا القدر من التنوع يكون ظلما لو قال قائل أنها فقط عطور عصرية أو فقط عطور صباحية .
    2 – العطور الرجالية : فهي عطور عصرية جدا و منها أيضا بعض العطور الكلاسيكية . منها الصباحي و منها ما يناسب فترة المساء و السهرة . و ربما نلاحظ أن الباقة الرجالية تخاطب الشياب أكثر ، لكن عند التمعن و التدقيق فلا يمكننا التسليم بذلك كقاعدة ، مثلا عطر بوس سيلكشن ، عطر ذكوري كلاسيكي رسمي يناسب الاستخدام اليومي و السهرات أيضا . عطر هيوجو الرجل ، به لمحات كلاسيكية رغم كونه عطر عصريا و هو يناسب الشباب و الرجال على حد سواء . عطر بوس بيور و الذي يعتبر علامة مميز ضمن الباقة الرجالية لأن فيه ابتعد هيوجو بوس تماما عن روائح الفوجير العطري التي كانت سمة عطرية لعطوره لفترة طويلة من الزمن .
    و أيضا لا ننسى عطور بالدزاريني وهي ايضا من هيوجو بوس لكن تصدر بعلامة تجارية جديدة و هي مخصصة للرجال الناضجين مع لمحات عطرية كلاسيكية لا تخلو من الحداثة .

  2. من وجهة نظرك يا اخي ما هو اكثر واحد فيهم تميزا رجالي اذا كنت ابحث عن عطر واضح و فواح يارب تشوف التعليق دة قريبا

  3. ازاي اعرف ان هوجو بوس دة هو الاصلي

  4. د. اياد درويش

    هوجو انيرجايز جربو على مسؤوليتى .. بس أصبر ساعة واحدة من وضعه على الملابس. رحله فى أعماق المجهول.. جمييييييييييييييييييييييييل و لا أزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *